أخبار عاجلة
ذوبان جليد القطب الشمالي ليس ذنب البشر وحدهم! -
شرطة دبي تدرب عناصرها على قيادة الدراجات الطائرة -
علماء يكتشفون كواكب دون أنظمة نجمية -
خبير تقني يكشف سبب استنزاف بطارية الهاتف -

6 مميزات يبهرنا بها هواوي مايت 20 برو

6 مميزات يبهرنا بها هواوي مايت 20 برو
6 مميزات يبهرنا بها هواوي مايت 20 برو

بعد كشف الستار عن مواصفات Huawei Mate 20 Pro الجديد، أظهر حقيقةً أن أداءه المذهل مع كاميرته عريضة الزاوية يقدمان للمستخدم هاتفًا يصل إلى آفاق غير مسبوقة من العبقرية والابتكار، فيرتقي بمستوى صناعة الهواتف الذكية كاملة إلى معايير جديدة تقاس عليها الأجهزة الأخرى. إنه جهاز مصمم لعشاق القمة؛ قمة العاملين في الشركات وقمة اللاعبين وقمة عشاق التصوير وكل ناقد مُنصِف يعرف قيمة التقنيات المتفوقة. وعلى الرغم من أن البعض يرى أن جميع الهواتف الذكية أصبحت متشابهة نسبيًا، إلا أن Huawei تمكنت من تجاوز الحدود التقليدية وتقديم مزايا ما كنا نجرؤ على أن نحلم بها منذ فترة قريبة. فلماذا وقعنا في حب HUAWEI Mate 20 Pro إلى هذه الدرجة؟ هذا سؤال مشروع تمامًا، ولدينا ستة أسباب تعطيك الإجابة:

1- كاميرات احترافية بمعنى الكلمة

ليس سرًا أن Huawei تقدم في هاتفها الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 Pro أفضل كاميرا هاتف ذكي متوفرة اليوم تتفوق على كاميرات الهواتف الأخرى بمراحل. HUAWEI Mate 20 Pro يتباهى بتقديمه لأول مرة في العالم كهاتف ذكي ذو كاميرا ثلاثية من لايكا بدقة 40 ميغابكسل مع عدسة لايكا عريضة الزاوية. وتتألف هذه الكاميرا الثلاثية من كاميرا آر جي بي بدقة 40 ميغابكسل وكاميرا 20 ميغابكسل مع عدسة لايكا عريضة الزاوية وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل للتصوير البعيد.

وربما لن تكفينا هذه المقالة لو أردنا أن نعدد جميع مزايا وإمكانيات الكاميرا الجديدة ، لكن يكفي أن تعلم أن فيها ميزة رائعة تسمى (HiVision)، ودون الدخول في أي تعقيدات تقنية، فإنها ميزة تتيح لك الاستعلام عن شيء أو منتج ببساطة بمجرد توجيه كاميرا الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro إليه، فيبحث لك على الإنترنت عن مزيد من المعلومات عنه، بالإضافة إلى خاصية Super Macro التي تتيح التقاط صور واضحة جداً من مسافة 2.5 سم تماماً كالكاميرات الاحترافية.

وأخيرًا وليس آخرًا، ستجد أن تصوير الفيديو بهذا الهاتف ارتقى إلى مستوى مختلف تمامًا، حيث يعمل بمساعدة الذكاء الاصطناعي ليتيح لك تحرير الفيديو بمزيد من القدرات المتقدمة.

2- طاقة لا تنفد من إحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية على الإطلاق

تعتبر بطارية HUAWEI Mate 20 Pro من أقوى بطاريات الهواتف الذكية المتوفرة حاليًا في السوق بطاقة تبلغ 4200 مل أمبير، وهي آمنة تمامًا لأنها حائزة على شهادة الأمان وفق معايير TUV Safety. لكن ماذا تعني قوة البطارية تلك في الاستخدام اليومي للهاتف؟ الحقيقة أنها توفر لك إمكانية العمل المتواصل على الجهاز طوال يوم كامل دون أن تنفد، فتراسل عبر البريد الإلكتروني وتشاهد صور إنستاغرام وتستمع إلى الموسيقى دون أن تقلق من انقطاع ذلك في منتصف الطريق.

3- شحن سريع لن يضطرك لانتظار هاتفك طويلًا



ربما يشعر بعضنا أن هاتفه يحتجزه كرهينة في المنزل أو قرب مدخل الكهرباء على الجدار حتى تصل بطاريته إلى مستوى مقبول من الطاقة تكفيه حتى جلسة إعادة الشحن المقبلة، ولهذا قررت Huawei تطوير تقنية الشحن السريع إلى مستويات جديدة، فالمحول الجديد باستطاعة 40 واط المرفق مع الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro أسرع شاحن لاسلكي في العالم اليوم، ويستطيع شحن هاتفك الذكي إلى نسبة 25 % من طاقة بطاريته خلال عشر دقائق فقط، ويكفيه 30 دقيقة ليشحن بطاريته إلى 70% من طاقتها.

4- شارك الطاقة

ها هو HUAWEI Mate 20 Pro يثبت مرة أخرى أنه يهتم بك من خلال ميزة فريدة وعملية جدًا تدعى الشحن اللاسلكي العكسي، وهي باختصار قدرة الهاتف على العمل كمنبع للطاقة أو شاحن للهواتف الأخرى (التي تدعم الشحن اللاسلكي Qi). ويعني هذا أنك تستطيع أن تشحن هاتف صديقك الذي نفدت بطاريته من هاتفك مباشرة وبطريقة لاسلكية بمجرد وضع أحدهما فوق الآخر.

5- فتح الجهاز بالبصمة على الشاشة

أصبح بإمكانك فتح الجهاز بطريقة أسهل عبر بصمة إصبعك من خلال وضعها على الشاشة ذاتها، فتتعرف على بصمة إصبعك وتفتح الهاتـــــــف في غضــــــــون 0.5 ثانيـــــــــــــــة، وتختفي رسالة المطالبة بالبصمة ما أن ترفع اصبعك عن الشاشة. أنها طريقة سريعة وطبيعية أكثر وتــــقلل عــــــــدد الأزرار عـــــلى الهاتف وتســــــتخدم شاشـــــته المتـــوفرة أصلًا، وتـــجعله أشــــــــــــــــــبه بشاشة واحدة رائعة المظهر.

6- جهاز يرحب بك بالتعرف على وجهك

تمتع بمزيج من الخصوصية في HUAWEI Mate 20 Pro بطريقة بديلة لإلغاء قفل جهازك عبر ميزة التعـــــــــــــرف على الـــــــــــوجه بطريـــــــقة ثلاثية الأبـــــــعاد (3D Face Unlock) ويعتمد الجهاز على ملامح وجهك في أقل من 600 مللي/ ثانية ويلــــــــغي قفــــــــــــــل الـــــــهاتف بالاعتماد على كاميرا حســـــاسة للعمــــــق ثلاثي الأبعـــــاد، وتمتاز هذه الطريقة بدقة عالية جدًا بمعدل تطابق خاطئ بنسبة تقل عن واحد في المليون ما يعني أنها ميزة آمنة جدًا وفعالة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نظرة على أول هاتف قابل للطي في العالم
التالى الكشف رسمياً عن أونور ماجيك 2 مع 6 كاميرات!