أخبار عاجلة

رسميا هاتف ون بلس القادم سيحمل تقنية قارئ للبصمات داخل شاشته

رسميا هاتف ون بلس القادم سيحمل تقنية قارئ للبصمات داخل شاشته
رسميا هاتف ون بلس القادم سيحمل تقنية قارئ للبصمات داخل شاشته

ذكر موقع phonearena  أنه رسميا يأتي هاتف ون بلس 6T يحمل تقنية ماسح البصمات خلال شاشته ليكون أول هاتف لشركة ون بلس يحمل تلك التقنية المتطورة بخلاف العديد من التسريبات والشائعات التي دارت حول الهاتف سابقا ولكن تلك المعلومة تأتى مباشرة من شركة ون بلس التي أكدت وجود قارئ بصمة الإصبع داخل الشاشة في هاتفها الرائد القادم.

قامت ون بلس بتسمية تلك التقنية باسم “إلغاء قفل الشاشة” والذي من المتوقع لها أن تطيل عمر بطارية الهاتف كما تعمل تقليل حواف شاشة الهاتف ليصبح بلا حواف لاستخدام شاشة أكبر في الواجهة.

وذكرت شركة ون بلس خلال إعلانها عن دمج التقنية الجديدة في هواتفها ” يقوم المستخدمين بفتح هواتفهم الذكية العديد من المرات وباستخدام التقنية الجديدة بمجرد الضغط على شاشة الهاتف سيتم فتح الهاتف في التو واللحظة دول الحاجة الى حمل الهاتف، كما أننا نقدم للمستخدمين عدة طرق لتأمين هاتفهم المحمول اما عن طريق البصمات او باستخدام تقنية قارئ الوجه المعروفة”



ستقوم شركة ون بلس بإعادة تصميم هواتفها مرة أخرى من ناحية المكونات الداخلية لأن استخدام تقنية قارئ البصمة خلال الشاشة سيترتب عليه زيادة سمك الهاتف قليلا عن المعتاد.

والجدير بالذكر يعد هاتف ون بلس 6T للشركة يتم بيعه رسميا في الولايات المتحدة مما يعزز وجود الشركة ومنافستها لباقي الشركات المتواجدة.

اما بالنسبة الى تصميم الهاتف فقد تم تسريب أنه يحمل نظام كاميرا ثلاثي مبتكر وسيتم طرح الهاتف للبيع في شهر أكتوبر القادم بسعر ما يقرب الى 550 دولار أمريكي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكشف رسمياً عن أونور ماجيك 2 مع 6 كاميرات!