أخبار عاجلة
أول هاتف برام 10GB ودعم 5G من شاومي! -

لماذا نحن متأكدون من إطلاق جالكسي X القابل للطي في يناير 2019؟

لماذا نحن متأكدون من إطلاق جالكسي X القابل للطي في يناير 2019؟
لماذا نحن متأكدون من إطلاق جالكسي X القابل للطي في يناير 2019؟

سامسونج في خطر محدق، ألا وهو التوقف عن النمو، لذا محتم على الشركة إجراء تغييرات جريئة تعود بها إلى هيمنتها العالمية أمام تصاعد الصينيين.

وريث مؤسس سامسونج جاي لي كان مسجونا لأكثر من عام، ومؤخرا تم الإفراج عنه ومنذ ذلك الوقت وهو يضع استراتيجيات يأمل بها تغيير واقع هواتف جالكسي.

أبرز مثال على ذلك هو إجراء تغييرات بآخر لحظة في تصميم نوت 9 عندما زار الصين لمقابلة رؤساء هواوي وشاومي وفيفو ورأى كيف أن هواتفهم مريح إمساكها براحة اليد.



الهاتف القابل للطي كما يبدو هو أمل سامسونج الوحيد لاستعادة قوتها السوقية، ابتكار قد يكون مساويا لإطلاق أول آيفون في 2007 بشاشة لمسية فعّالة، وبالفعل الفكرة بالغة الإثارة للكثير منا ولا يسعنا الانتظار لتجربتها، وبالضبط هذا ما يريده العملاق الكوري “أن تكون أول تجربة لشاشة يمكن طيّها عبر جالكسي X”.

“شعبية الهواتف الذكية القابلة للطي لم يتم إثباتها بعد، لكن الآن يعتقد أنها البديل الوحيد لإعادة هيمنة سامسونج للإلكترونيات على السوق، إننا سنتخذ المخاطرة ونقود السوق هذه المرة” – حسب مصدر بسامسونج.

هذا كان أبرز أسباب التعجيل بتطوير الهاتف القابل للطي الذي سيكون حجمه 7 إنش وأكثر ويستقر في جيبك بحجم 5 إنش وأقل، حيث تريد سامسونج أن تسبق الجميع قبل فوات الأوان كون الجميع يعمل على قدم وساق لتطوير هكذا شاشات بينهم أبل، وهو ما يدعم التقارير التي تقول أن جالكسي X سيظهر رسميا أمام العالم في مطلع يناير بمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية 2019.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو: آيفون XS يسقط من الطابق الثالث.. هل ينجو؟