أخبار عاجلة
كيف تبحث عن أي تغريدة قديمة على "تويتر" -

كل ما تحتاج معرفته عن أبل iOS 12 بعد إطلاقه رسميا

كل ما تحتاج معرفته عن أبل iOS 12 بعد إطلاقه رسميا
كل ما تحتاج معرفته عن أبل iOS 12 بعد إطلاقه رسميا

أعلنت أبل رسميا عن نظام iOS 12، وهو يأتي بنظام أكثر استقرارا وأداءً أكثر سرعة.

تم إجراء تحسينات البرمجيات تستخدم المعالجة المركزية بشكل أكثر كفاءة مع تقليل استهلاك البطارية، كما أن نمط عدم الإزعاج بات ممكنا تفعيله أثناء مدة محددة أو حتى تصل إلى وجهتك، وبالإضافة إلى ذلك فإن الصور تقترح عليك أماكنا تبحث عنها.

سيعرفك النظام على مدة استخدام يوميا للهاتف وعدد الساعات التي تقضيها على الهاتف، كما سيكون بإمكانك وضع حد أقصى لاستخدامك التطبيق ويغلق بمجرد تعديك المدة وذلك حتى تقضي على إدمانك للأجهزة الذكية، بالإضافة إلى ذلك سيتاح خيار للتحكم بآيفون أو آيباد أطفالك وكم ساعة يستخدمونه وأي تطبيقات يسمح لهم بها.



الأمور لا تتوقف عند هذا الحد حيث أعلنت أبل عن مجموعة التنبيهات والتي ستريحك من الإشعارات المزعجة وبدلا من ذلك يتم تقسيمها إلى مجموعات مرتبة والقدرة على التحكم بها في واجهة القفل، كما هنالك خيار إخفاء التنبيهات عند استيقاظك من النوم وتظهر بعدها بساعة مثلا.

كما بات متاحا استخدام خرائط جوجل وغيرها بدلا من خرائط أبل في نظام السيارات كاربلاي، وكذلك فإن سيري أصبحت أكثر ذكاءً وستساعدك بالطلبات وتنشيء اختصارات خاصة لأشياء معينة أنت تريدها أن تقوم بها بشكل دوري مثل إعداد المكيّف أثناء توجهك إلى المنزل، بالإضافة إلى ربط كل التطبيقات بسيري واستخدامها فيها.

هذا وسيتاح iOS 12 مجانا على آيفونات 5S فما أحدث وعلى آيبادات 2 فما أحدث، وقد تم إصدار النسخة التجريبية للمطورين بالفعل على أن تصل النسخة العامة للجميع في سبتمبر المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هواوي تؤكد قيامها بتطوير نظام تشغيل جديد للهواتف الذكية