عليك انتظار جالكسي S10 إن كنت ترتقب قارئ بصمة بالشاشة

عليك انتظار جالكسي S10 إن كنت ترتقب قارئ بصمة بالشاشة
عليك انتظار جالكسي S10 إن كنت ترتقب قارئ بصمة بالشاشة

لطاما عُرفت سامسونج بأنها رقم 1 في الابتكارات التقنية بالهواتف الذكية، إلا أن الوتيرة تراجعت بشدة خلال العام الجاري، ولكن ليس للسبب الذي تعتقده، فالشركة لم تفقد بريقها على الإطلاق.

السر يكمن في جالكسي S10، والذي سيتزامن وصوله مع مرور 10 سنوات على انطلاق سلسلة جالكسي S، وتريد سامسونج أن يكون هكذا حدث مميز للغاية، لذا تنوي إطلاق مميزات ثورية فيه، يتضمنها قارئ البصمة بالشاشة التي قررت عدم إضافته في نوت 9 وتأجيله للذكرى العاشرة، وأيضاً رغبة منها في زيادة تحسين التقنية لاستخدامها في المنتجات المختلفة مستقبلا أبرزها الأجهزة المنزلية والسيارات.

فيفو وهواوي قامتا بالفعل بإصدار هواتف يتضمنها بصمة أسفل الشاشة، لكن كما رأينا فإن استجابتها كانت بطيئة ويجب الضغط بقوة عكس ما نراه مع قارئ البصمة المعتاد، لذا فقرار سامسونج يمكن تفهمه بأنه رغبة في الإتقان ليس إلا.

على كل حال، نوت 9 سيتم الإعلان عنه رسمياً في أغسطس، ويصل للأسواق في سبتمبر، وحسب التقارير فإن جالكسي S10 سيصل في يناير 2019، لذا فعليا فارق التوقيت ليس بشيء يذكر ومن السهل الانتظار لأجله، لكنه يعني أيضاً بأن سلسلة نوت لن تحمل جديدا يُذكر في 2018، تماماً مثلما هو الحال عليه في جالكسي S9.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أونور نوت 10 وصل رسميا مع شاشة وبطارية ضخمتين