أخبار عاجلة

هاتف Moto Z2 Play يحصل على أندرويد أوريو 8.0

بالإضافة إلى أندرويد أوريو، فإن التحديث الخاص بجهاز Moto Z2 Play يجلب نسخة برمجيات ثابتة جديدة، مع تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر أبريل 2018.

في شهر يونيو 2017، أعلنت شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو الصينية عن هاتفها الذكي Moto Z2 Play، والذي يمثل الجيل الثاني للهاتف الذي أبهر أصحابه بأداء البطارية المثير للإعجاب، بحيث تضمن الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل داعمة لنسبة العرض 16:9، مع معالج Snapdragon 626 ثماني الأنوية من كوالكوم بتردد 2.2 غيغاهيرتز، ووحدة معالجة الرسوميات Adreno 506، و 3/4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32/64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

وخلال شهر سبتمبر من العام الماضي، أكدت الشركة المصنعة للهواتف الذكية قائمة الأجهزة التي سوف تحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0، ومن ضمنها هذا الهاتف، وتبعًا لقيامها في الشهر الماضي بجلب هذا التحديث لهاتفها الأقدم Moto Z Play، فقد قامت الآن بإطلاق التحديث لجهاز Moto Z2 Play في السوق الهندية والبرازيلية بعد قيامها قبل فترة قصيرة بطرحه في السوق الأوروبية.

وبالإضافة إلى أندرويد أوريو، فإن التحديث البالغ حجمه 1190 ميغابايت يجلب معه نسخة برمجيات ثابتة جديدة برقم البناء OPS27.76-12-25، مع تصحيحات أندرويد الأمنية لشهر أبريل 2018، بالإضافة إلى التحسينات المعتادة للأداء والاستقرار.



وبالحديث عن الميزات فإن تحديث أندرويد أوريو 8.0 يجلب معه واجهة مستخدم جديدة للإعدادات والإشعارات، إلى جانب ميزات مثل وضع صورة داخل صورة الذي يسمح للمستخدمين بأداء مهمتين في وقت واحد، والملء التلقائي، والأيقونات التكيفية، ونقاط الإشعارات، وأكثر من 60 رمزًا تعبيريًا جديدًا، وغيرها من ميزات نسخة أوريو.

ومن المتوقع أن تحصل تشكيلة هواتف Moto G5 وغيرها من الأجهزة المؤهلة على تحديث أندرويد أوريو خلال الأسابيع المقبلة، وفي حال كنت تمتلك هذا الجهاز فإنه بإمكانك التحقق يدويًا من وصول التحديث من خلال التوجه إلى الإعدادات ومن ثم حول الهاتف ومن ثم تحديثات البرامج.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أيفون XS وXS بلس يبهرانا بمظهرهما