هاتف OnePlus 6 قد يتضمن جهاز استشعار معدل نبضات القلب

يبدو من خلال الصورة التشويقية التي نشرتها شركة ون بلس أن هاتفها الرائد القادم OnePlus 6 قد يتضمن جهاز استشعار معدل ضربات القلب.

من المفترض أن تكشف شركة ون بلس الصينية النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة المسمى OnePlus 6 بتاريخ 16 مايو الحالي، إلا أن ذلك لم يمنعها من متابعة سلسلة التشويق للهاتف المنتظر وميزاته ومواصفاته المشابهة تقريبًا لمواصفات أجهزة أندرويد الأخرى الرائدة المتواجدة في السوق.

ويبدو أن هاتف OnePlus 6 قد يتضمن جهاز استشعار معدل ضربات القلب، وذلك من خلال الصورة التشويقية التي نشرتها الشركة من خلال حسابها الرسمي على منصة التدوين الإجتماعي الصينية ويبو Weibo، والتي تظهر رقم “6”، إلى جانب رسم لتخطيط كهربائي للقلب الذي يقوم بإنشاء رقم 6.

وبالرغم من أن التسمية التوضيحية للصورة لا تؤكد شيء، لكن من المحتمل أن الشركة تلمح إلى وجود مستشعر معدل ضربات القلب، وفي حال صدق التشويق فإن هذه الميزة لن تكون جديدة تمامًا، وذلك تبعًا لاستخدام مستشعر معدل ضربات القلب منذ فترة طويلة ضمن الهواتف الذكية والساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية القابلة للارتداء.

وبغض النظر عن تلك الأجهزة فإنه من المؤكد أن مشجعي ون بلس لن يمانعوا في امتلاك هذه الميزة على الهاتف الرائد الجديد، كما أن تواجدها سوف يساعد في حصول الجهاز على نقطة إضافية بالمقارنة مع المنافسين في السوق.



وللتذكير فإنه من المفترض أن يتضمن الهاتف معالج Snapdragon 845 ثماني الأنوية من كوالكوم، إلى جانب 6/8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسعات تخزين داخلية مختلفة تصل إلى 256 غيغابايت، وشاشة AMOLED بقياس 6.2 إنش مثيرة للجدل ممتدة من الحافة إلى الحافة مع نتوء في الجهة العلوية يتضمن الكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار.

بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+20 ميغابيكسل، ودعم إيماءات ملء الشاشة وإمكانية إخفاء شريط التنقل ودعم معيار مقاومة المياه IP67، وبطارية داعمة لخاصية الشحن السريع الخاص بشركة ون بلس Dash Charge، مع أندرويد أوريو 8.1، ومستشعر بصمات الأصابع المثبت في الجهة الخلفية الزجاجية.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أيفون XS وXS بلس يبهرانا بمظهرهما