سامسونج تسعى لتطوير هواتف مع شاشات ذات نتوء وأخرى تغطي 100%

تكشف الوثيقة الثانية أن سامسونج تسعى إلى إطلاق هاتف ذكي مع شاشة تغطي واجهته بنسبة 100%.

ما تزال شركة سامسونج من بين الشركات القلائل التي لم تطلق حتى الآن هاتفًا ذكيًا مع شاشة ذات النتوء، ولكن يبدو أنها على وشك الخضوع لضغط الأقران، إذ كشفت مجموعة جديدة من الوثائق أن الشركة الكورية الجنوبية قد حصلت على براءة اختراع تصميم يضم شاشة مع نتوء.

وسوف يضم النتوء حساس التقارب، وسماعة أذن، وكاميرا أمامية، في حين تمتد الشاشة إلى الجوانب الأربعة، على نحو يجعل الحواف ضيقة جدًا. وعلى الرغم من ذلك، تم تصوير الجزء الخلفي من الكاميرا بإعدادات كاميرا مختلفة، وأحدها قريب بشكل مثير للريبة من جهاز iPhone X.

وحين النظر إلى الصور، يبدو أن سامسونج قد حصلت على براءة اختراع لجميع التصاميم في ملف واحد فقط. ويمكن رؤية الكاميرا الخلفية المزدوجة في وضع أفقي في الزاوية العلوية اليسرى مع أو بدون نطاقات الهوائي تمر عبره. وهناك أيضًا تصميم رأسي يشبه هاتف iPhone X من آبل.



وتكشف الوثيقة الثانية، التي عثر عليها في “مكتب الدولة للملكية الفكرية” SIPO ، أن سامسونج تسعى إلى إطلاق هاتف ذكي مع شاشة تغطي واجهته بنسبة 100%، وبدون أي حواف على الإطلاق، الأمر الذي يثير تساؤلًا: ماذا سوف يحدث مع سماعة الأذن والكاميرا الأمامية.

هل تعتقد أن سامسونج سوف تنجح في إطلاق هاتف مع شاشة بدون حواف على الإطلاق؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أيفون XS وXS بلس يبهرانا بمظهرهما