تسريب المواصفات الرئيسية لهاتف Honor 10

أكدت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة هواوي الصينية أنها ستعقد حدثًا لكشف النقاب عن منتج جديد بتاريخ 15 مايو القادم في العاصمة البريطانية لندن.

خلال وقت سابق من الشهر الحالي، أعلنت العلامة التجارية Honor التابعة لشركة هواوي رسميًا عن استعدادها لكشف النقاب عن هاتفها الذكي الرائد Honor 10 المزود بكاميرات خلفية مزدوجة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في حدث تقيمه في مدينة شنغهاي الصينية بتاريخ 19 أبريل الحالي، على أن يتم الإعلان عنه عالميًا خلال حدثها المزمع عقده في العاصمة البريطانية لندن بتاريخ 15 مايو القادم.

وفيما تواصل الشركة الشركة استعدادها لذلك الحدث، فقد ظهرت سابقًا تسريبات تتعلق بالهاتف الرائد القادم، حيث تم نشر صورة ملصقق دعائي يظهر الجهة الخلفية الزجاجية للجهاز بزجاج ثلاثي الأبعاد مع تدرج لوني مماثل لما هو موجود ضمن هواتف P20 و P20 Pro، بالإضافة إلى تواجد كاميرا خلفية مزدوجة مع فلاش ليد LED.

والآن، تم اعتماد الهاتف الذكي في الصين بأرقام النماذج COL-AL00 و COL-TL10 و COL-TL00 و COL-AL10، وبالرغم من أنه لم يتم الكشف بعد عن صورة الهاتف، إلا أن القائمة تكشف عن مواصفات مماثلة لهاتف Huawei P20، بما في ذلك شاشة FullView منحنية الأطراف من نوع LCD بقياس 5.84 إنش وبدقة 1080×2280 بيكسل داعمة لنسبة العرض 19:9.

بالإضافة إلى معالج HiSilicon Kirin 970 ثماني الأنوية بتردد 2.36 غيغاهيرتز، وهو أحد المعالجات الرائدة التابعة لشركة هواوي المصنع وفق تقنية 10 نانومتر والذي يتمتع بقدرات متقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات Mali-G72 MP12، و 4/6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.



وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الجهاز يتضمن كاميرا خلفية مزدوجة بعدسة أساسية بدقة 16 ميغابيكسل وفلاش ليد مزدوج وعدسة ثانوية بدقة 24 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابيكسل بمستشعر سوني IMX576 وفتحة عدسة f/2.0، ووضع تقسيم الصور الدلالية، بحيث يمكن للكاميرا الكشف عن المشاهد المتعددة داخل صورة واحدة.

وبالحديث عن باقي المواصفات، فإن الهاتف يتضمن قارئ بصمات الأصابع في الجهة الأمامية أسفل الشاشة، وأندرويد أوريو 8.1 بواجهة المستخدم EMUI 8.1، ومنفذ USB Type-C، وبطارية بسعة 3320 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترقبوا وصول هاتف نوكيا X نهاية أبريل 2018
التالى شاومي تؤكد تاريخ الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi 6X