أخبار عاجلة

بالصور: هكذا سيبدو جالكسي نوت 9 بتصميم آيفون X

بالصور: هكذا سيبدو جالكسي نوت 9 بتصميم آيفون X
بالصور: هكذا سيبدو جالكسي نوت 9 بتصميم آيفون X

في عالم الهواتف الذكية، ستُعرف 2018 بالعام الذي قرر فيه مصنعي هواتف أندرويد التخلي عن الجهد والوقت والمال من أجل تبني تصميم فريد لهواتفهم والاكتفاء بتقليد تصميم آيفون X بنتوء الشاشة، سواء كانت الشركات الصينية المغمورة أو الشركات المشهورة مثل إل جي وهواوي. وها هي صورة تظهر 23 هاتف أندرويد قلّدوا نتوء الشاشة.

يبدو أن جميع مصنعي هواتف أندرويد ستتبنى نتوء الشاشة هذا العام، ربما عدا جوجل. لكن أبرز الذين لن يقلدوا آيفون X ، وباحتمال 100%، هي سامسونج؛ حيث أُطلق S9/S9+ بالتصميم التقليدي، كما أن جميع التقارير تقول أنه الرائد نوت 9 لن يتغير تصميمه، والأهم من ذلك أنّ سامسونج هي الاسم الأكبر في عالم الهواتف وتقليدها لمنافسها يسيئ لسمعتها، فهي التي ما زالت تدعم منفذ السماعة في هواتفها الرائدة رغم تخلي الجميع عنه وأولهم أبل، وحتى لو قررت إزالة منفذ السماعة يوما ما، وهو ما يُلّمح إليه اتجاه الصناعة إلى تقليل الاعتماد على الأشياء المتصلة بسلك، فإنها ستضع سماعة لا سلكية في الصندوق على الأرجح.

بكل الأحوال فقد تصور أحدهم جالكسي نوت 9 القادم بتصميم آيفون X وكانت النتيجة “قبيحة” برأيي، كما ترى في الصور أدناه.. ولذا أشكر سامسونج على استقلاليتها.

أيضا، المصمم صور الهاتف بقارئ بصمة مُدمج في الشاشة وهو غير مؤكد بعد، كما أن الكاميرا الخلفية المزدوجة ستكون في وضع عمودي كالتي في S9+ حسب التقارير.



هذا وبالنظر لعادة سامسونج في إطلاق هواتف نوت فإنّنا سننتظر حتى أواخر أغسطس لنرى نوت 9 رسميا. لكن التقارير تقول أن سامسونج ستطلقه مبكرا لإطلاقها S9 مبكرا، والكلام عن أن الإعلان الرسمي سيكون في أوائل أغسطس أو أواخر يوليو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أيفون XS وXS بلس يبهرانا بمظهرهما