أخبار عاجلة

هواوي قد تعلن قريبًا عن ساعتها الذكية Huawei Watch 2 نسخة 2018

مع انتظارنا لكشف النقاب عن الجيل الثالث من ساعة هواوي الذكية، فإنه من المرجح أن نشهد عملية إطلاق نسخة جديدة لعام 2018 من الجيل الثاني لساعة Huawei Watch 2.

خلال وقت سابق من هذا العام، أكد ريتشارد يو Richard Yu الرئيس التنفيذي لشركة هواوي الصينية أن الجيل الثالث من ساعتها الذكية Huawei Watch 3 قيد التطوير، ولكن دون توفير أي معلومات إضافية مثل المواصفات أو تاريخ الإعلان.

وللتذكير، فإن هواوي طرحت خلال العام الماضي أجهزة Huawei Watch 2 و Huawei Watch 2 Classic، والتي تعمل بنظام تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء Wear OS مع دعمها لميزات NFC و LTE.

ومع انتظارنا لكشف النقاب عن الجيل الثالث من ساعتة هواوي الذكية Huawei Watch 3، فإنه من المرجح أن نشهد عملية إطلاق نسخة جديدة لعام 2018 من الجيل الثاني لساعة Huawei Watch 2، وذلك وفقًا لتغريدة نشرها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على تويتر.

هذه التغريدة تذكر بعض التفاصيل حول النسخة الجديدة، بحيث أنها تتضمن رقاقة المعالجة Snapdragon Wear 2100 من كوالكوم، و 768 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع بطارية بسعة 420 ميلي أمبير.



كما تحتوي نسخة 2018 على شاشة من نوع AMOLED بقياس 1.2 إنش وبدقة 390×390 بيكسل وكثافة 326 بيكسل بالإنش، بالإضافة إلى تقنية البلوتوث والشبكة اللاسلكية واي فاي ونظام تحديد المواقع المدمج ودعمها لمعيار IP68 لمقاومة المياه.

بالإضافة إلى تواجد جهاز استشعار السعة، مما يجعلها قادرة على مراقبة الرطوبة، وجهاز مستشعر جيو مغناطيسي لتتبع النشاط في الهواء الطلق، وميزة دعمها شريحة eSIM بدلاً من فتحة SIM القياسية، والتي كانت متوفرة في النسخة الأصلية.

تجدر الإشارة إلى قيام شركة هواوي بإضافة هذه التقنية إلى ساعتها الذكية Huawei Watch 2 Pro الصادرة في أواخر العام الماضي، وبالنظر إلى مدى سهولة استخدام ساعة ذكية في استخدام eSIM ، فمن الرائع أن ترى هواوي مما يجعل الوصول إليها أكثر سهولة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى