أخبار عاجلة
دراسة: متجر بلاي مليئ بتطبيقات تسرق بياناتك -

متصفّح سامسونج “Internet Browser” يدعم الآن إيقاف تشغيل الفيديو التلقائي وأكثر

في وقت سابق من هذا الشهر، قامت شركة سامسونج بإطلاق نسخة تجريبية من متصفّحها Internet Browser أندرويد، مُضيفة مدير للإشارات مع إعادة تسمية لاختصارات الشاشة الرئيسية، فضلًا عن بعض العناصر الإضافية، الآن هناك نسخة تجريبية أخرى للمتصفّح قادمة معها ميزة جديدة ومهمة بنفس الوقت، من خلالها يمكن أن تحول دون تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا.

حيث هناك الكثير من المواقع التي تعرض مقاطع فيديو التشغيل التلقائي المخفية والمزعجة، لكن أصبح المتصفّح الآن يتضمن تبديلًا سيؤدي إلى وضع حد لها، بحيث يمكنك العثور عليه في قسم “الميزات المفيدة” في الإعدادات ويبدو أنها تقوم بعمل جيد لحمايتك من محتوى الفيديو غير المرغوب فيه.

وللأسف، لا يوجد المزيد من الإعدادات الدقيقة لكل موقع، ولكن من الأفضل تعطيل كل شيء، وإذا كنت ترغب في مشاهدة مقطع فيديو معين، ببساطة قم بالضغط عليه لتشغيله.

وفي نفس المكان، ستجد أيضًا خيارًا لتشغيل وظيفة مسح رمز الاستجابة السريعة، بحيث إذا قمت بالنقر فوق شريط URL والمؤشر فيه، فسيظهر رمز الاستجابة السريعة يمين زر إدخال الصوت، انقر فوقه وسيظهر قارئ رمز QR مفتوحًا ويساعدك الانتقال إلى أي صفحة ويب مرتبطة، كذلك يوجد أيضًا زر لتشغيل الفلاش، إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الضوء أثناء القراءة ليلًا.

أخيرًا وكما أشرنا، تأتي هذه الميزات الجديدة مع الإصدار التجريبي 9.4.00.26 Internet Browser، ولتحميله انتقل الى صفحته من متجر قوقل بلاي من هنا، أو تحميل ملف الـ APK الخاص بالتحديث من هنا.



متصفّح سامسونج “Internet Browser” يدعم الآن إيقاف تشغيل الفيديو التلقائي وأكثر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة