تحديث فايبر على أندرويد يأتي بتصميم جديد ودعم للمكالمات الجماعية

تحديث فايبر 10  أندرويد يأتي بتصميم جديد ودعم للمكالمات الجماعية

أعلنت شركة فايبر اليوم عن تحديث جديد لتطبيقها فايبر “Viber” يدعم نظام تشغيل أندرويد ولاحقًا iOS، وحمل التحديث رقم إصدار Viber 10، وفيه أشارت الشركة عن توفيرها لعدد من المميزات المهمة والمفيدة بنفس الوقت، حيث أولًا هناك واجهة المستخدم الجديدة بحيث يمكنك التنقل في التطبيق بواجهة أخف وبسهولة والحصول ما تحتاجه بالضبط وبسرعة.

كذلك إن كنت أحد مستخدمي التطبيق فستحصل جميع الدردشات الخاصة والجماعية والمنتديات ومواقع الدردشة والمحتوى العام المفضّل في قائمة دردشة رئيسية واحدة، وفي شاشة “المكالمات” المُحدّثة، ستتمكن أيضًا من العثور أحدث الاتصالات، فضلًا عن الوصول إلى واجهة جهات الاتصال وواجهة اشتراكات Viber Out.



تحديث فايبر 10  أندرويد يأتي بتصميم جديد ودعم للمكالمات الجماعية

والأهم من كل ذلك هناك ميزة الدردشة مخفية الأرقام، حيث ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بالانخراط والتراسل مع بعضهم البعض بدون الحاجة إلى إظهار أرقام هواتفهم أو تبادلها، فضلًا عن السماح الآن لعدد 5 مستخدمين ببدء مكالمة صوتية جماعية عن طريق إضافة أشخاص للمكالمة الحالية او عبر بدء اتصال مباشر من دردشة جماعية موجودة.

لتكون الميزتان الأخيرتين أبرز ما وفّرهما تحديث فايبر 10 الجديد، أخيرًا التحديث يصل للمستخدمين بشكل تدريجي أن يصل للجميع خلال أيام، ولتحميله انتقل الى صفحته من متجر قوقل بلاي من هنا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق واتس آب على آيفون يدعم الآن بصمة الأصبع ومعرّف الوجه
التالى 34 تطبيق ولعبة متاحة مجّانًا ولفترة محدودة على أندرويد