أخبار عاجلة

خدمة مايكروسوفت “Teams” تحصل على ميزة الكاميرا الذكية ومشاركة الموقع

خدمة مايكروسوفت

في محاولة لها للمنافسة مع Slack كخدمة تعاون جماعية، أضافت مايكروسوفت اليوم مجموعة من الميزات الجديدة لخدمتها Teams، حيث تتضمنت هذه المزايا المُقدّمة ميزة مشاركة الموقع والكاميرا الذكية، والقدرة تسجيل ومشاركة الرسائل الصوتية، وفي هذا الصدد تقول مايكروسوفت أن المزايا الجديدة هذه تستهدف الموظفين للعمل الجماعي وباستخدام هواتفهم الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، سيمتلك مسؤولو تكنولوجيا المعلومات الآن القدرة منح مستخدمي Microsoft Teams إمكانية الوصول إلى أدوات محددة ذات صلة بعملهم، علاوة ذلك يمكن للمستخدمين أيضًا تثبيت وحدات العمل الأكثر استخدامًا أو أهمية من وحدة البرامج الخاصة بهم إلى شريط التنقل.



خدمة مايكروسوفت

وهناك أداة جديدة حملت اسم “Praise”، والتي من المقرر أن تصل للمستخدمين خلال الأسابيع القادمة، حيث من خلالها سيتم تقدير زملاء العمل عن طريق إرسال شارات تتضمن مجاملات والتي ستكون مرئية لجميع الأعضاء في المجموعة.

أخيرًا أشارت مايكروسوفت أنها تعمل حاليًا إنشاء واجهات برمجة تطبيقات جديدة ستسمح بدمج نظام إدارة القوى العاملة للشركة مع Microsoft Teams، وتهدف هذه الواجهات إلى إنشاء منصة إدارة سلسة حيث يمكن للموظفين والمديرين الوصول بسهولة إلى المهام مثل الحضور والتوقيت وجدولة النقل ومعلومات الدفع وغيرها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قريبًا سيدعم واتس آب المصادقة بالبصمة على أندرويد
التالى قوقل تُؤكد أن “الوضع المُظلم” قادم لمتصفّحها كروم على أندرويد