تطبيق Bridge الجديد لتلقي إشعاراتك بسلاسة عبر جميع أجهزة أندرويد

فقدان الإشعارات أو تكرارها عند استخدامك لأكثر من جهاز يعمل بنظام أندرويد، هي مشكلة يتعرض لها الكثير من المستخدمين، فمثلًا تقوم بفتح جهازك اللوحي “الثانوي” فمن الطبيعي أن تأتي إشعارات حساباتك الاجتماعية، وعند الانتقال لهاتفك “الجهاز الرئيسي” ستكون هناك عملية تكرار للإشعارات أو فقد لها.

الحل يَكمُن مع تطبيق Bridge الذي يُعدّ وبالمختصر الشديد قارب نجاتك عند تعرضك لهذه المشكلة، حيث فكرة التطبيق هي تلقي إشعاراتك بسلاسة عبر جميع أجهزة الأندرويد لديك، ولن تكون قادر قرائتها فحسب، بل ستفعل كثيرًا مثل الإستفادة من الإجراءات السريعة للإشعارات كخيار الرد السريع مثلًا وخيار الحذف والتأجيل ,,إلخ.

فضلًا عن قدوم تطبيق Bridge بميزة المزامنة “ثنائية الاتجاه”، حيث عند رفض إشعار أحد الأجهزة، فسيتم رفضه واسبتعاده جميع الأجهزة لأخرى، ومن مميزات التطبيق الأخرى القائمة البيضاء حيث من خلالها يمكنك التحكم في التطبيقات التي يمكنها عكس الإشعارات، والأهم من ذلك إمكانية تشفير جميع البيانات بين الأجهزة، فضلًا عن ميزة الإنذار عن إنخفاض البطارية لأحد أجهزتك التي زامنتها سابقًا.

أخيرًا تطبيق Bridge متاح للتحميل بشكل مجاني أن تكون هناك نسخة مدفوعة بسعر 1.99$ تأتي بجميع المزايا، ونحن بدورنا ننصح وبشدة بتثبيت التطبيق، أن يدعم إصدار أندرويد 5.0 فأحدث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختيارات آبل لأفضل التطبيقات والألعاب في متجرها لعام 2018
التالى فايبر تُطلق ميزة المجتمعات “Communities” صاحبة المليار عضو