متصفح أوبرا متوفر الآن بنسخة تجريبية تدعم العملات الرقمية!

متصفح أوبرا متوفر الآن بنسخة تجريبية تدعم العملات الرقمية!
متصفح أوبرا متوفر الآن بنسخة تجريبية تدعم العملات الرقمية!

أعلنت شركة أوبرا عن نسخة إختبارية جديدة من متصفحها على أندرويد، وجاءت هذه النسخة مع دعم للعملات الرقمية المشفرة، بالإضافة إلى دعم التطبيقات اللامركزية القائمة على Ethereum أو ما يُعرف بـ dApps .

على أن تدعم المحفظة أولًا عملة الإيثر “Ether” المُرمز لها بـ ETH والتي تعد أقوى عملة رقمية بعد البيتكوين، على أن يكون هناك دعم للعملات الرقمية الأخرى لاحقاَ. وعملة الإيثر هذه هي قيمة يحصل عليها المستخدم كمكافأة مالية افتراضية من المبرمجين للأشخاص المتصلين بالشبكة، الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتنفيذ الأوامر وإتمام العمليات عبر الإنترنت وهى تشبه عملية “التعدين” فى البيتكوين.


وتقول أوبرا أن المزيد من الأشخاص سيستخدمون cryptocurrencies و Dapps في المستقبل إذا كانت المنصات أكثر عددا وسهلة الاستخدام، واختارت الشركة دعم واجهة برمجة تطبيقات Ethereum Web3 لـ Dapps لأنها أثبتت أنها الحل الأكثر شيوعًا.



كذلك سيتضمن المُتصفّح طريقة اكتشاف Dapp مناسبة تسمى “Dapp Explorer”، على أن يتم دعم جميع رموز ERC20، مع دعم المزيد من الرموز المميزة / ERC-721 القادمة في المستقبل، كما وتتكامل المحفظة هنا مع Coinbase Commerce ، مما يجعل عملية السحب سهلة على المواقع التي تستخدم الخدمة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مايكروسوفت تطلق تطبيق Whiteboard التشاركي الإبداعي
التالى تحميل لعبة كرة القدم Soccer Star 2018 للأندرويد وآيفون