جوجل تضيف خيار تحديد الصور كـ “مفضلة” إلى تطبيق Google Photos

جوجل تضيف خيار تحديد الصور كـ “مفضلة” إلى تطبيق Google Photos
جوجل تضيف خيار تحديد الصور كـ “مفضلة” إلى تطبيق Google Photos

مع أن هذه الميزة رُصدت في شهر آب/أغسطس الماضي، إلا أن جوجل لم تُعلن عنها خلال مؤتمر المطورين السنوي Google I/O 2018.

في عصر الهواتف الذكية، أصبح التقاط الصور والفيديوهات من أسهل ما يكون، لذا ليس من الغريب أن تعج هواتفنا بكمٍ هائلٍ من الصور التي من الصعب الرجوع إليها كلها، خاصةً حين التقاط كثير من الصور لمناسبة أو حدث ما، ولكن يبدو أن لدى جوجل حلًا لهذه المشكلة.

إذ أعلنت الشركة اليوم أن ميزةً جديدةً قادمة خلال الأيام القادمة إلى خدمة الصور التابعة لها Google Photos، تتيح لك اختيار الصور المفضلة لتجتمع كلها في مكان واحد يسهل عليك الرجوع إليها متى شئت.

ومع أن هذه الميزة رُصدت في شهر آب/أغسطس الماضي، إلا أن جوجل لم تُعلن عنها خلال مؤتمر المطورين السنوي Google I/O 2018 في وقت سابق من الشهر الحالي، إذ يبدو أنها اختارت إطلاقها بالتزامن مع انطلاق موسم عطلات ورحلات الصيف.



وأوضحت جوجل عبر حساب خدمة Google Photos على موقع تويتر أنه يمكن تحديد الصور المرادة كمفضلة عن طريق النقر على زر “النجمة” الذي يظهر أعلى الشاشة حين عرض الصورة بملء الشاشة، ثم الوصول إلى إلى تبويب “المفضلات” Favorites ضمن صفحة الألبومات.

وفي تغريدة أخرى أعلنت جوجل أنها سوف تدعم قريبًا إمكانية الإعجاب بصور الأصدقاء التي تُشارك معك، وذلك من خلال النقر على زر “القلب” الذي سوف يظهر حين عرض صور مُشاركة معك.

ما رأيك بالميزة الجديدة من جوجل؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.
المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيق Video Editor لتحرير الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها