أخبار عاجلة

Keepsafe تُطلق تطبيق الـ VPN الخاص بها على متجر قوقل بلاي

Keepsafe تُطلق تطبيق الـ VPN الخاص بها على متجر قوقل بلاي
Keepsafe تُطلق تطبيق الـ VPN الخاص بها على متجر قوقل بلاي

من المعلوم للجميع أن تطبيق أوبرا VPN أصبح في عداد الموتى مع بداية الشهر الحالي، وكان هذا الخبر صدمة للكثير من مستخدميه، لكن كما تعودنا دائمًا هناك العديد من البدائل المناسبة لأي تطبيق من المتجر، في هذا الشأن هناك التطبيق الجديد Keepsafe VPN والذي يمكن أن يكون أفضل بديل لتطبيق أوبرا.

فيما يخص التطبيق، فهو قادم لحماية خصوصيتك وتأمين نفسك من محاولات التتبع والقرصنة عن الاتصال بالانترنت، وتحديدًا عند الاتصال بشبكة واي فاي عامة، وكما هو الحال مع تطبيقات الـ VPN موثوقة، مع هذا التطبيق سيتم إخفاء موقعك الحقيقي، والأهم من ذلك وبعكس تطبيقات VPN الأخرى فتطبيق Keepsafe VPN لا يحتفظ بأي سجلات.

ومن مزاياه الأخرى أنه سريع حيث تفعيله يلزم ضغطة واحدة فقط، فضلًا عن سهولة استخدامه وهو بالمناسبة سلس ويعمل في الخلفية، ومع هذا التطبيق ستحصل  ‎‎تشفير آمن لشبكات WiFi‎‎ تتصفح من خلال الانترنت بأمان وبأقصى درجة سلامة ممكنة، حتى في اتصالات الإنترنت العامة والشبكات غير المؤمنة، يؤمن Keepsafe VPN اتصال هاتفك بنظام أندرويد بالإنترنت عند تصفحك من أي شبكة.



ويمكن ايضًا استخدام Keepsafe VPN مع عدد يصل إلى 10 أجهزة، ليست هناك أي قيود أو مصاريف إضافية عدد الاتصالات الآمنة بالإنترنت التي يجريها الشخص، اما من حيث محدودية البيانات فليس هناك أي حدود لتدفق البيانات، كما ويقوم Keepsafe VPN بتأمينك بشكل آلي ما أن تقوم بالاتصال بالإنترنت من خلال نقطة اتصال Wifi لم يتم اعتبارها شبكة آمنة لذلك لن تحتاج لأن تتذكر تشغيل تطبيق الـVPN كل مرة أو تفحص سرعتك.

أخيرًا تطبيق Keepsafe VPN متاح للتجربة بشكل مجاني وكامل لمدة 7 أيام، وبعد ذلك عليك الاشتراك الشهري فيه مقابل 9.99 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العب الآن لعبة القنص الجماعية بالأبعاد الثلاثية على هاتفك