أخبار عاجلة
Spire تقدم لنا حقيبة الحاسب المصغرة PowerCube 1418 -
Razer تطلق سماعة Ifrit للاعبين بسعر 100 دولار -
Belkin تطلق BOOST UP Wireless لهواتف الأيفون و Apple Watch -

تحديث تجريبي لواتساب يُوفّر إعدادات وقيود لمشرفي المجموعات

تحديث تجريبي لواتساب يُوفّر إعدادات وقيود لمشرفي المجموعات

عندما نتحدث بشكل رسمي، حتى هذه اللحظة مجموعات واتساب لم تُعط للمسؤولين عنها سيطرة كاملة ما يحدث داخلها، سبيل المثال يمكنهم فقط عدوة الأعضاء وإزالتهم، او الترويج للآخرين عن حالة المُشرف، ولكن لا يمكنهم مثلًا تقييد تعديل رموز المجموعة ووصفها واسمها، حيث من الممكن لأي مشرف في المجموعة من تغيير هذه الأمور، وهذا بطبيعة الحال يُنذر بظروف غير مُحببة للمسؤول المباشر للمجموعة.

لحسن الحظ هذا يتغيّر في أحدث نسخة تجريبية من التطبيق، والتي تحمل رقم إصدار WhatsApp 2.18.132، حيث سيتمكن المسؤولين الآن من رؤية خيارات أو إعدادات مجموعة جديدة وذلك ضمن صفحة معلومات المجموعة تحديدًا أسفل التشفير.



وسيؤدي النقر عليها، إلى فتح صفحة جديدة تُمكّن من المسؤول من تقييد الوصول حول تعديل معلومات المجموعة وتغيير مشرفيها، كما ويمكن ترك معلومات المجموعة متاحة للتحرير لجميع المشاركين، جنبًا إلى جنب مع هذه النسخة يمكن الآن جعل مجموعة من الأعضاء مشرفين دفعة واحدة، حيث في السابق كان الأمر يتطلب الضغط المطوّل العضو وكلٍ حدة.

أخيرًا وكما أشرنا التحديث حاليًا متاح بالقناة التجريبية، ولكن يمكنك الحصول عليه بملفه الـ APK من هنا، أو الانضمام للمجتمع التجريبي للتطبيق من متجر قوقل بلاي من هنا.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى العب الآن لعبة القنص الجماعية بالأبعاد الثلاثية على هاتفك