أخبار عاجلة
فيديو| “MAGIK BOOK” كتالوج ورقي للعصر الرقمي -

أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات على أجهزة أندرويد لعام 2018

أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات على أجهزة أندرويد لعام 2018
أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات على أجهزة أندرويد لعام 2018

خلافا لأجهزة أبل، آيفون وآيباد، فإن أجهزة أندرويد تسمح بتحميل التطبيقات من طرف ثالث، غير متجر بلاي. وهذه التطبيقات إلى جانب الثغرات الأمنية في الأجهزة قد تُستغل لإصابة الأجهزة بفيروسات أو برامج ضارة كبرامج الفيدية المنُتشرة خلال الأعوام الأخيرة، لذا يُنصح دائما بتثبيت تطبيق متخصص في مكافحة الفيروسات على الهاتف، وعدم تركه بدون حماية أو بحماية ضعيفة.

أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات على أجهزة أندرويد لعام 2018: Bitdefender

ليس اختياري وحسب، فشركة AV-test المشهورة باختبار برامج الأمان عن طريق تعريضها لملايين الفيروسات والبرامج الضارة الحديثة المخصصة لسرقة البيانات، منحت Bitdefender جائزة أفضل منتج لوظيفة الأمان على أندرويد للأعوام 2015، 2016، 2017. وفي اختبار الربع الأول هذا العام، يناير 2018، حصل من شركة AV-test على تقييم 99.7% في كشف البرامج الضارة في زمن حقيقي و100% في كشف أحدث البرامج الضارة.

التطبيق لديه ميزة “ضد السرقة”، ويعمل مع الأجهزة القابلة للإرتداء، ويمنحك الأمان أثناء تصفح الويب، إلى جانب مستشار الخصوصية، والأهم من ذلك كفاءة ماسح البرامج الضارة. كما أُضيف مؤخرا ميزة VPN.

لكن التطبيق ينقصه حجب المكالمات والنسخ الاحتياطي للبيانات وميزة الإشراف الأبوي.. وبرأيي أن هذه وظائف يمكن الحصول عليها من تطبيقات أخرى، وليست جوهرية في عملية الأمان.

التطبيق يتوفر مجانا للتجربة لمدة 14 يوم، لكن بعدها سيتم ترقيتك إلى شراء الخدمة مقابل 14.99$ أو التقليل من الوظائف التي تستفاد منها. مع العلم أن هذا هو حال أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات، حيث تطلب دائما دفع مقابل للحصول على جميع الوظائف التي تقدمها.

تحميل Bitdefender

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى احصل الآن على إيموجي آيفون بأجهزة أندرويد