مواصفات هاتف هواوي Nova 3i ومميزاته وعيوبه

هواوي nova 3i

أطلقت شركة هواوي هاتفها هواوي Nova 3i بعد فترة بسيطة من إطلاق هاتف هواوي Nova 3 فهل سيكون هذا الهاتف مناسب لتلك الفئة السعرية بتلك المواصفات وهذا السعر ام لا، من خلال هذه المقالة سنعرض لكم مواصفات الهاتف واهم المميزات واخطر العيوب في الهاتف.

من هنا شاهدوا : سعر ومواصفات هاتف هواوي Nova 3 ومميزاته وعيوبه.

مواصفات هاتف هواوي Nova 3i

Huawei nova 3i

مميزات هاتف هواوي Nova 3i

عيوب هاتف هواوي نوفا 3 آي

كاميرا هواوي نوفا 3 آي



مراجعة مواصفات هاتف هواوي Nova 3i

حصل هذا الهاتف على عدد مبيعات 5000 مبيعة في مصر فقط في ثلاثة أيام من خلال الحجز قبل إطلاقه رسمياً، هذا الأمر يدل على قوة هذا الهاتف ولعل فيه العديد من المواصفات التي سنوضحها لكم من خلال ترك المراجعة البسيطة.

التصميم والشاشة

تصميم الهاتف من أقوى ما فيه وخصوصاً لون الهاتف والإنحناءات الزائدة من الأطراف مع نسبة استحواذ رائعة للشاشة بالإضافة إلى نوتش من الأعلى، الشاشة ايضاً عالية الدقة وبحجم أكبر من 6 بوصة بأبعاد مناسبة لمشاهدة المزيد من التفاصيل.

الاداء

أداء الهاتف قوي وخصوصاً مع تلك الذاكرة الكبيرة ذات الحجم 128 جيجا بايت بالإضافة إلى معالج ثماني النواة و4 جيجا بايت رام، هذا الأمر سيجعل الهاتف مناسب جداً لاستخدام العديد من التطبيقات والتنقل بسلاسة كبيرة مع تشغيل الألعاب بدون تهنيج بفضل معالج الرسوميات Mali-G72 MP12.

الكاميرا

الكاميرا الامامية والخلفية مزدوجة ولعل الكاميرا الامامية أقوى من الكاميرا الخلفية كما ذكرنا في المواصفات ولكن بشكل عام الكاميرتين رائعتين ويقدمان أداءاً مميزاً ويمكن الإعتماد عليهم للوصول لصورة إحترافية مع أوضاع مثل البورتريه.

بشكل عام الهاتف جيد ومواصفاته رائعة ولكن اخبرنا عن رأيك الشخصي عن الهاتف وهل يستحق الإقتناء والمنافسة على الأفضل في تلك الفئة أم انه يوجد هاتف أفضل منه من المنافسين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى