أخبار عاجلة

موقع الدرر السنية يطلق النسخة المطورة من تطبيق الموسوعة الحديثية

موقع الدرر السنية يطلق النسخة المطورة من تطبيق الموسوعة الحديثية
موقع الدرر السنية يطلق النسخة المطورة من تطبيق الموسوعة الحديثية

بعد تجاوز المليون ونصف تحميل.. موقع الدرر السنية يطلق النسخة المطورة من تطبيق الموسوعة الحديثية ...

 

على عدة وسائل ومنصات إعلامية أعلنت مؤخرًا مؤسسة الدرر السنية عن إطلاق النسخة المطورة من أحد تطبيقاتها المميزة وهو تطبيق الموسوعة الحديثية , ويأتي ذلك تماشيا مع هدف المؤسسة في الحفاظ على سُنَّة النبي صلى الله عليه وسلم وبِناء أكبر قاعدة بيانات إلكترونية شاملة لميراث النبوة وتيسير الوصول إليها من خلال التقنيات الحديثة.

 

ولاقت النسخة المطورة والتي تتوفر على نظامي الآيفون والأندرويد تفاعلًا وإقبالًا واسعًا , ووصل هاشتاق الإطلاق (#اطلاق_تطبيق_الحديثيه) إلى الترند ضمن الموضوعات المتداولة في السعودية في أحد أشهر وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر)...

 

وتطبيق الموسوعة الحديثية هو تطبيق مجاني يشتمل على كل مميزات وإمكانات الموسوعة الحديثية الموجودة على موقع الدرر السنية ، والتي تستطيع من خلالها معرفة أحكام المحدثين على الحديث النبوي والتأكد من صحته قبل نشره.

 

وتتميز النسخة الحديثة أو المطورة من التطبيق بعدة مزايا منها التصميم الجميل المتوافق مع التوجهات التقنية الحديثة , وأيضا وجود مجموعة من الإضافات العلمية مثل إضافة شروح الأحاديث الصحيحة والتصفح بدون اتصال لصحيحي البخاري ومسلم وأيضا قسم للأحاديث المنتشرة التي لا تصح بالإضافة إلى عدد من الخدمات التقنية الجديدة.

 

لتحميل التطبيق : تطبيق الموسوعة الحديثية 

 



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة