أخبار عاجلة

شرح استلام الاموال من باي بال من خلال ايزي باي وبايونير و كارت QNB ل 2018

شرح تجربة كاملة لاستلام الاموال من باي بال عن طريق بطاقة ايزي باي للبريد المصري وبايونير وايضا الكروت الخاصه ببنك QNB، دائما أي مواضيع مُتعلقة بكيفية السحب من باي بال، أو أي أمور بنكية هي شأن هام لأي صاحب عمل مُستقل على الإنترنت أو كما يعرف بال Freelancer أو حتى إن كنت تُريد فقط سحب المال من الخارج ولكن بقينا لمدة من الزمن كثير منا لا يعرف كيف يتعامل مع حساب باي بال وهو متواجد في مصر، خاصة أن القوانين الموضوعة في مصر تُحد من التعاملات المالية بشكل حُر وبشكل خاص في وقت تحرير سعر صرف الجنية المصري

ولكن اليوم جئنا إليكم لنوضح كافة الأمور التي تحتاجها لكيفية السحب من باي بال 2018، لكن مع حفاظك على عملك، يجب عليك أن تقوم بتحديث معرفتك بشكل دائم خلال كل ما يحيط بعملك.

لذلك من خلال الفيديو التالي سنقوم بتوضيح التجربة الكاملة لسحب الاموال من باي بال لعام 2018 وهذة الطريقة تعتبر الافضل والأوفر بكل تأكيد، لذلك يمكنك مشاهدة الفيديو اولاُ ثم متابعة المقالة:

طريقة الحصول علي كارت ايزي باي للبريد المصري

يمكنك الحصول علي الكارت بكل سهولة عن طريق التوجه الي اقرب فرع رئيسي للبريد المصري، حاول زياره فرع رئيسي للتاكد من تواجد الكروت وايضا امكانية شحن الكارت، خاصة انه يحتاج الي جهاز معين لشحنه.

ثم قم بالتوجة الي مكتب وقم بطلب فيزا ايزي باي حاول ان لا تقوم بتوضيح انك تريدها لتفعيل باي بال او اي شئ اخر متعلق بالانترنت خاصه اذا حاولت التوضيح قد تحصل علي كارت اخر.

الاوراق المطلوبة للحصول علي البطاقه: صورة البطاقة الشخصية ورقم هاتفك

ثم بعد استلامك للكارت قم بالاتصال بالبريد المصري علي رقم 16789 وقم بطلب تفعيل الكارت سوف يطلب منك رقم الكارت وبعض المعلومات الخاصه بك للتاكيد.

ثم قم بالتوجه الي مكتب مره اخري وشحنه بقيمة 100ج لتفعيل باي بال، 100 جنية هو الحد الأدني لشحن الكارت ثم بعد عملية الشحن توجة الي باي بال وادخال البيانات الخاصه بالكارت وسيتم التفعيل،

بعد اضافه الحساب قم بالاتصال بالبريد مرة اخري واطلب منه رقم اخر عملية تمت علي الكارت وقم بتفعيل حسابك علي باي بال.



بالنسبة لاي تفاصيل خاصه بالسحب او اقصي مبلغ للسحب يفضل الاتصال بدعم البريد المصري علي رقم 16789

طريقة الحصول علي كارت QNB للسحب من باي بال

الكارت الذي يستطيع التعامل مع باي بال من نوع credit وللحصول عليه يتوجب عليك عمل شهادة بقيمة 10000ج حتي تتمكن من الحصول علي الكارت، تاكد ايضا من الاتصال بدعم البنك علي رقم 19753.

طريقة تفعيل بنك بايونير مع باي بال ( الأفضل لك )

باي بال تمنع اضافة بيانات بنك بايونير في الحساب، لسبب ان بايونير بنك افتراضي لذلك باي بال لا توصي بالتعامل مع بايونير ولتفعيل الربط يجب عليك التواصل مع باي بال اما عن طريق رسائل الدعم او الاتصال بهم علي رقم +35315364203 او رقم +14029352218 من الأحد إلى الخميس 9:00 حتي 8:00 بالتوقيت المحلي وطلب تفعيل ربط بايونير بحساب باي بال، وسوف يطلب منك تسجيل الخروج من الحساب وتسجيل الدخول مره اخري وادخال بيانات الخاصه بالحساب البنكي وسوف يتم قبول الحساب البنكي الخاص ب بايونير وسيتم ارسال رسالة التفعيل.

رساله التفعيل تكون عباره عن تحويل بنكي بقيمة 3 سنت الي 4 سنت ولتفعيل الحساب سوف تقوم فقط بالدخول مره اخري للحساب البنكي علي باي بال وسيطلب منك ادخال قيمة التحويل فقط، وبعدها سيتم الربط.

لارسال الاموال من باي بال لبايونير سوف يتم فرض ضريبه 1% من بايونير وسيتم خصمها من المبلغ المرسل، ولسحب الاموال من ATM سيتم خصم 178.94 مقابل الحصول علي 3000 ج اي بمعني سوف يتم فرض ضريبة بقيمة 150 ج تقريباً بأختصار.

اما عمليا عند قيامك بسحب 3000 ج من اي ATM يتم خصم من الحساب 170 دولار ويتم احتساب 8.94 دولار لذلك ويتم احتساب سعر الدولار بهذة القيمة 1.00 EGP = 0.0568 USD

لذلك توقع عند سحب 3000ج سيتم خصم من حسابك مبلغ 178.94 كل مره تقوم باستخدام كارت بايونير.

اذا لم يمكن لديك حساب بايونير يمكنك تسجيل عن طريق الرابط التالي: إنشاء حساب في payoneer.com هذا هو رابط Referring الخاص بي لذلك سوف تحصل علي مبلغ 25 دولار بمجرد التسجيل من خلاله او يمكنك البحث عن بايونير وانشاء حساب.

للتواصل مع الدعم الخاص ببايونير يمكنك الاتصال علي رقم +18885058885.

يمكنك الاتصال من خلال سكايب او الحصول علي اي برنامج يقوم بالاتصال برقم امريكي، ويمكنك ايضا الافضل شحن سكايب بقيمة 5 دولار سوف تكلفك اي مكالمة لهذة الارقام تقريبا 0.5 دولار تقريباً، بالنسبة ل Fees بشكل كامل يمكن التوجه لهذا الرابط payoneer.com Fees

حلول اخري لأستلام الاموال مباشرة علي بايونير

يوفر لك بايونير امكانيه استلام الاموال عن طريق انشاء Invoice كما توجد في باي بال، لكن للحصول عليها وتفعليها تحتاج لاستلام مبلغ 5000 دولار في حسابك، في السابق كان المبلغ 1000 دولار لكن عندما حاولت الاتصال بالدعم مؤخراً وضح ان قيمة المبلغ الذي يجب ان يستلمة حسابك، وهذا المبلغ اذا توافر في حسابك سوف يكون افضل واسرع بكثير من باي بال.

انتهي الموضوع، لذلك اذا كان هناك اي سؤال يمكنك تركة من خلال التعليقات، ويمكنك ايضا مشاركة تجربتك ليستفاد منها الاخرون!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى