إنطباعات تجربتنا لطور Gunfight المثير في Modern Warfare

إنطباعات تجربتنا لطور Gunfight المثير في Modern Warfare
إنطباعات تجربتنا لطور Gunfight المثير في Modern Warfare

بسبب الحظر على الإنطباعات لم نستطع مشاركتكم أحد أهم تجاربنا من معرض E3 الماضي، و هي تجربة طور اللعب الجماعي الجديد Gunfight من لعبة Call of Duty: Modern Warfare القادمة. نعلم تماما أن العنوان قد يكون مبالغا فيه بنظر البعض، لكن هذه الصدمة ليش لرؤية جرافيكس مذهل أو رسوميات غير معتادة، هذه الصدمة أتت من مصدر شديد البساطة، قوي التأثير، إنه عندما ترى شيئا و بمجرد تجربته لدقيقة، تيقن أنك أمام فكرة عظيمة.

طور اللعب الجماعي الجديد يعتبر من نوع 2×2 ، حيث يتنافس فريقان ضد بعضهم في مباراة سريعة جدا. عندما تبدأ الجولة ، سيكون لديك 40 ثانية حتى تجد خصومك و تقضي عليهم. يجب عليكم القضاء على الخصمين قبل إنتهاء الوقت، و في حال لم ينتهي سيظهر علم في وسط المرحلة. أول من يصل للعلم و يحميه لمدة 3 ثواني ينتصر، أو في حال انتهى الوقت دون تفوق أحد، سيعطى الفوز لمن يملك صحة أكبر. الفريق الذي يفوز يحصل على نقطة، ثم يتم لعب الجولة التالية حتى يفوز الفريق الذي يصل الى 6 نقاط قبل الآخر.

في هذا الطور لا داعي لإنشاء كلاسات، جميع اختيارات الأسلحة و الأدوات تتم في هذا الطور. أيضا لا تتعالج الشخصية تلقائيا، لكن لديها صحة أو HP محددة و في حال نفاذها تموت. أثناء تجربتنا جربنا ثلاث خرائط مختلفة و هي King ، عبارة عن مستودع. و مرحلة Pine و هي مكان صغير داخل غابة، و Stack مرحلة صحراوية.

كشخص لا يهوى كثيرا ألعاب التصويب الجماعية، أبهرني هذا الطور بالكيفية التي شدني فيها للعب. أستطيع تشبيه هذا بتحويل كول أوف دوتي الى مباراة سريعة و ممتعة من روكيت ليج. الجولة لا تأخذ أكثر من 40 ثانية، المرحلة صغيرة و غير معقدة، لكن فيها ما يكفي لصناعة سيناريوات مثيرة. كل شيء يسير بسرعة مما يتيح لك التجربة مرة أخرى و التفكير بطريقة مختلفة. عندما تكونان لاعبين فقط فإن التنسيق فيما بينكم يكون أسهل، مما يجعل المتعة مضاعفة في هذا الطور.

لا أستطيع الإنتظار لتجربة المزيد، فهذا الطور الجديد و الذي يعتبر فقط جزء بسيط من تجربة اللعب الجماعي في MW الجديدة يبدو أنه سيفتح الباب لحضور جمهور جديد للعبة، و أستطيع أن أراه منذ الآن يتحول الى منافسة رياضة إلكترونية مثيرة جدا.

يمكنكم مشاهدة البث المباشر للكشف الرسمي عن اللعب الجماعي على قناة Twitch الخاصة بكول أوف دوتي عبر هذا الرابط في 1 أغسطس القادم، الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية.



إنطباعات تجربتنا لطور Gunfight المثير في Modern Warfare

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة