Genshin Impact لعبة صينية تنسخ The Legend of Zelda: Breath of the Wild بالكامل!

هناك ضجة كبيرة بين أوساط اللاعبين في الصين حالياً تجاه لعبة جديدة كلياً تحمل الاسم Genshin Impact من شركة miHoYo، هذه اللعبة تكرر ما فعلته العديد من الألعاب الصينية باحتراف على مدار السنوات: النسخ و اللصق من الآخرين، هذه المرة يأتي النسخ للعبة حظيت بتقدير إعلامي و جماهيري هائل و هي The Legend of Zelda: Breath of the Wild من شركة ننتندو اليابانية.

Genshin Impact هي لعبة أكثر كرتونية من Zelda إلا أن حجم النسخ و اللصق بها مُدهش و لم يستوعب اللاعبون حجمه حقاً إلا عندما بدؤوا بتجربة البيتا الخاصة باللعبة، من جديد تقدم اللعبة تجربة عالم مفتوح و مدمر بطابع مشابه لأسطورة زيلدا، مع شخصية تستيقظ من نومٍ طويل تماماً مثل Link. جميع ما قدمته أسطورة زيلدا نفس البرية من علامات فارقة حتى في طريقة اللعب موجود في هذه اللعبة: السباحة، التسلق، عداد اللياقة، القوس و الأسهم.

الشركة تعرضت لانتقادات لاذعة حتى من مطورين في الصين على عملية النسخ و اللصق الصريحة هذه، و في رسالة منها اعترفت الشركة بأنها استلهمت التصميم من لعبة نفس البرية، لكنها عللت ذلك بأنها لم تكن تعرف كيف تصمم لعبة عالم مفتوح، و اعتمدت على أسطورة زيلدا لتحقيق ذلك!

اللعبة تستهدف الإصدار على الحاسب الشخصي و الأجهزة الذكية.



Genshin Impact لعبة صينية تنسخ The Legend of Zelda: Breath of the Wild بالكامل!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة