أخبار عاجلة
5 من أفضل ألعاب تمارين العقل على أندرويد و iOS -
Uber تختبر نظامها الخاص بتقديرات حركة المرور -
تعرف على WinX MediaTrans أفضل بديل لبرنامج iTunes -

أبل تطلق رسميا حواسب ماك بوك برو 2018 المحدّثة

أبل تطلق رسميا حواسب ماك بوك برو 2018 المحدّثة
أبل تطلق رسميا حواسب ماك بوك برو 2018 المحدّثة

أعلنت شركة أبل عن تحديث سلسلة حواسيبها المتنقلة ماك برو، نسختي 13 و 15 بوصة، مع مجموعة من الأدوات الإحترافية التي تعمل على تسريع عمل الأجهزة وجعلها أكثر كفاءة .

ماك برو 15 بوصة

بالنسبة للأجهزة قياس 15 بوصة فسوف يزيد التحديث الجديد من سرعتها بمقدرا 70% عن السابق بفضل وجود معالج انتل برو الجيل الثامن سداسي النوى، كما ستصل سرعة الجهاز مقاس 13 بوصة بنحو الضعف بسبب وجود معالج رباعي النوى.

كذلك تضيف هذه التحديثات شاشة True Tone إلى شاشة ريتينا مع لوحة مفاتيح محسنة، كما ستضيف خاصية Force Touch ومستشعر Touch ID، بالإضافة إلى شريط الأدوات Touch Bar مع معالج رسومات Radeon Pro لنسخة 15 بوصة ومعالج Intel Iris Plus لنسخة 13 بوصة. كما ستوفر الأجهزة 3 منافذ Thunderbolt لنقل البيانات وإمكانية توصيل شاشتين بدقة تصل إلى 5K أو 4 وحدات معالجة خارجية للرسومات


وسوف يتم زيادة سعة التخزين العشوائية لجهاز ماك برو نسخة 15 بوصة إلى 32 جيجابايت رام، مع معالج إنتل سداسي النوى نوع Core i7 أو Core i9 وبتردد 2.9 جيجاهيرتز وخاصية Turbo Boost تصل إلى 4.8 جيجاهيرتز، كما سيحمل سعة تخزين داخلية تصل إلى 4 تيرا بايت .



ماك برو 13 بوصة

أما بالنسية لجهاز ماك برو 13 بوصة، فسوف يأتي مع سعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت بجانب معالج رباعي النوى Core i7 أو Core i5 بتردد 2.7 جيجاهيرتز مع خاصية Turbo Boost تصل إلى 4.5 جيجاهيرتز وذاكرة رام مدمجة بسعة 128 ميجا بايت. وكلا الجهازين سيدعمان شريحة Apple T2 لرفع حماية الجهاز.

التوافر:

وفقاً لأبل فستتوافر النسخ الحديثة للطلب المباشر على متجرها، وسوف تتوفر في جميع معارض الشركة في وقت لاحق من هذا العام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لينوفو تقتل لوحة المفاتيح في لابتوبها يوجا بوك