إليك برنامج WinX الأقوى في تحويل الفيديوهات مع التوازن في الدقة والحجم

من المعروف أن أجهزة التصوير الحديثة باتت تعمل على إخراج فيديوهات كبيرة الحجم ومنها بدقة 4k، الأمر الذي يصعب التعامل معه على جميع الأجهزة والأنظمة، وفي هذه الحالة لا بد من تحويل صيغة الفيديو لتعمل بشكل مُناسب على الكثير من العتاد دون أي مشكلة تذكر، ولهذا الغرض وجد برنامج WinX HD Video Converter Deluxe القوي لما فيه من خصائص تكفي المُستخدم ولن يضطر إلى التفكير في استخدام غير هذا البرنامج العملاق في مكوناته وإمكانياته الجبارة، وإليك عزيزي القارئ التفاصيل أدناه.

ea81304e15.jpg

بدايةً، لماذا نعمل على ضغط وتحويل فيديوهات الـ 4k؟

e849d207a0.jpg

يمكن للأشخاص تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بسهولة من خلال أجهزة GoPro أو DJI أو DSLR أو آيفون أو أندرويد المتوفرة حالياً بين أيدي المُستخدمين، لكنهم قد يواجهون مشكلات مختلفة عند تشغيل مقاطع فيديو 4K هذه، مثل التشغيل المتقطع في برنامج VLC أو iMovie وإسقاط الإطارات والصوت والفيديو غير متزامن أو لا يوجد صوت على الفيديو أو فشلت في التشغيل بسبب مشكلة في التنسيق وما إلى ذلك من المشاكل.

2471d74d05.jpg
وفي الوقت نفسه تشغل مقاطع فيديو 4K الضخمة مساحة كبيرة جدًا، لذا أفضل حل لحل مشكلة تشغيل وتخزين الفيديو 4K هو ضغط الفيديو وتحويله باستخدام العملاق WinX HD Video Converter Deluxe، وللاستفادة من هذا البرنامج ندعوك للمُشاركة في هذه الحملة المُقدمة من موقع البرنامج تحت شعار "من يأتي أولاً يُخدم أولاً" لذا سارعوا في المُشاركة للحصول على البرنامج مجاناً عبر هذا (الرابط) لم يتبقى الكثير من الوقت سارع في حجز فرصتك لن تخسر شيئاً وإنما قد تربح الكثير.

لماذا WinX HD Video Converter Deluxe هو الخيار الأفضل؟

5251f715f2.jpg

تقنية تسريع الأجهزة: يعتمد البرنامج على تقنيات عالية جداً في عملية تسريع الأجهزة للتعامل مع أكبر الفيديوهات وأكثرها دقة ببضع نقرات بسيطة دون الحاجة للكثير من الوقت في التحويل والضغط وما إلى ذلك لأكثر من 47x سرعة في الوقت الحقيقي مع الحد الأدنى من استخدام وحدة المعالجة المركزية والتحكم في درجة الحرارة، مع نسبة ضغط تصل إلى 90% لتغيير حجم مقاطع الفيديو الكبيرة بسلاسة، بدعم كامل كروت الشاشة.

95a9adb4bb.jpg

يعمل البرنامج على دعم أكثر من 370 نوع من أكواد الصوت والفيديو بدءًا من صور الـ ISO و HEVC و H.264 و MPEG-4 و AVI و MKV و MOV و M2TS ومقاطع الفيديو MOD ومقاطع الفيديو عالية الدقة 1080p و 4k ومقاطع فيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية من هواتف GoPro و DJI و DSLRs و Blu-ray و Apple iPhone XS والهواتف الذكية بنظام أندرويد، كما يمكن تحويل مقاطع الفيديو السائدة والمقاطع المتخصصة وتحريرها وتعديلها دفعة واحدة لتسهيل التشغيل والمشاركة.

a5625e689d.jpg

يوفر البرنامج أكثر من 420 صيغة إخراج للواحق الصوت والفيديو لجميع الأجهزة المنتشرة في السوق حالياً، أي بامكانك التحويل بين تنسيقات الفيديو المُختلفة مثل MKV متعدد المسارات إلى MP4 والعكس وغيرها الكثير والكثير لتكن متوافقة مع أي جهاز من الأجهزة الموبايل إن كان آبل أم أندرويد وغيره أو أي منصة مثل يوتيوب وغيرها.

bc1f6589ea.jpg

يسمح لك البرنامج بقص مقاطع الفيديو واقتصاص الحواف السوداء ودمج ملفات فيديو المتعددة واختيار اللغة والعنوان الفرعي المطلوب وإرفاق ترجمات SRT الخارجية التي تم تنزيلها عبر الإنترنت قبل التحويل، ويقوم بإصلاح البيانات غير الصحيحة ويضمن عملية تحويل فيديو مستقرة ومُدهشة في آنً واحد.

da5efb9963.jpg

جودة عالية بحجم صغيرعبر تقنية إزالة التشابك Yadif Double Frames وتقنية Auto Copy لتحسين جودة الصورة ديناميكيًا وتقليل الضوضاء وضبط التعريف لجعل الفيديو الناتج أكثر وضوحًا، بفضل خوارزمية تسريع GPU المتطورة وضغط الفيديو يمكن تقليل حجم ملف الفيديو بدقة عالية ومعدل البت إلى حد كبير دون التنازل عن الجودة على الإطلاق.

ff745cdc39.jpg

ومع محرك تنزيل الفيديو المُتقدم عبر الإنترنت، يمكّنك من تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة 2160p / 4K وملفات الصوت ​​من YouTube و Yahoo و Facebook و DailyMotion و Vimeo و Vevo و SoundCloud وأكثر من 1000 موقع فيديو في 30 ثانية وتحويل الفيديو إلى AVI و MPEG و WMV و MOV إلخ لتشغيله في وضع عدم الاتصال أو تحريره أو إنشاء قرص DVD.

918488ae49.jpg

مع كل تلك الملفات الصوتية والمرئية لابد من وجود ميزة إضافية إلا وهي إنشاء عرض شرائح من صور JPG / PNG / BMP ببضع نقرات، باستخدام أداة عرض شرائح الصور يمكنك عرض الشرائح المتحركة مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو وضعها على الإنترنت، ويمكنك تخصيص عرض شرائح الصور باستخدام موسيقى الخلفية وتحويلها إلى AVI و MP4 و MKV و FLV وما إلى ذلك.

إليك مثال لكيفية التحويل من MKV إلى MP4 في 3 خطوات

4f7c044e06.jpg

للقيام بعملية تحويل فيديو من لاحقة MKV إلى MP4 لن يتطلب الأمر منك سوى ثلاث نقرات فقط لا غير وذلك من خلال فتح البرنامج والضغط على زر الزائد + الأزرق بوسط الشاشة أو من زاوية البرنامج العليا واختيار الفيديو الذي تود تحويله ليقوم البرنامج بتحميله بسرعة ويظهر لك نافذة لاختيار التنسيق المرغوب في حالتنا سنختار MP4 وبعدها الضغط على موافق واختيار مكان الحفظ لنضغط أخيراً على Run! الموجود أسفل زاوية البرنامج ليعمل البرنامج بشكل سريع على تحويل الفيديو.

أخيراً، ما الذي يدفعك لتنزيل هذا البرنامج واعتماده؟

جميعنا يبحث عن برنامج يقوم بالعديد من الوظائف المطلوبة منه على أكمل وجه والابتعاد عن التنقل بين البرامج الصغيرة ضعيفة الإمكانيات، لذا ها هو أمامنا أفضل وأقوى برنامج مُتاح لحد الآن يحتوي على جميع الخيارات التي يرغب بها أي مُستخدم في مجال السمع بصرية من تحويل وتحرير إلى ضغط وتجميع بكافة أنواع الصيغ والملحقات والأجهزة وبدعم لكل المنصات المتواجدة على الشبكة أيضاً مع مقدرات عمل سريعة للغاية بحجم وسطي صغير لا يعمل على استهلاك موارد الجهاز.

ad5ead06e3.jpg
والخبر السار أنه بأمكانك الاستفادة من خصم يصل إلى 50% من سعر المُنتج الأصلي لفترة محدودة عبر (هذا الرابط)، أو الالتحاق ببرنامج الهبات والتبرعات المُقدم من إدارة الموقع للحصول عليه بشكل مجاني تماماً وذلك لفترة محدودة أيضاً فأن أعجبك البرنامج وترغب في تنزيله والتعامل معه للأبد لابد من التسرع قليلاً والاشتراك لإتاحة الفرصة لك لربح البرنامج عبر (هذا الرابط).


إليك برنامج WinX الأقوى في تحويل الفيديوهات مع التوازن في الدقة والحجم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة