5 من أفضل ثيمات اللانشر CM Launcher 3D على أندرويد

لاشك أنك إذا كنتَ تُفكّر في شراء هاتف جديد، فإن رغبتك كبيرة بأن يكون مظهره مختلفًا تمامًا عن مظهر هاتفك القديم، وفي نواح كثيرة، لا أحد يُنكر بأن الهاتف الذكي أصبح امتداد لشخصياتنا، بغض النظر عن ذلك، هذا المنطق الأخير لا يكفي أو يكون مُبرر لشراء هاتف جديد، حيث يتم الإستعانة بتطبيقات المُشغلات أو المعروفة بين وسط المستخدمين باسم تطبيقات "اللانشر"، والأهم من ذلك دون الحاجة لإنفاق مبلغ كبير من أجل شراء هاتف جديد.

67721ff033.jpg


حيث مع هذه اللانشرات، يمكن تحويل مظهر هاتفك الأندرويد بشكل جذري، على سبيل المثال يُمكِن الاستعانة بلانشر CM Launcher 3D الذي يُعد واحد من أفضل التطبيقات في هذا المجال، وكما هو موضّح في عنوان المقالة، سنستعرض معكم سويًا 5 من أفضل الثيمات لهذا اللانشر، والتي يمكن معها حقًا تغيير مظهر هاتفك بشكل لا يُصدق.

5 من أفضل ثيمات اللانشر CM Launcher 3D على أندرويد:


1. CM Launcher Default 3D Theme:

2c536644e7.jpg

يتوفّر هذا الثيّم بشكل افتراضي فور تنزيل تطبيق اللانشر، وهنا يجب أولًا تمكين اللانشر من إعدادات السمة الافتراضية لهاتفك، على أن يبلغ حجم الثيم نحو 2 ميغابايت فقط، وبعد التمكين، ستلاحظ محل الرسومات الثنائية الأبعاد، رسومات أخرى ولكن ثلاثية الأبعاد، مع تأثيرات بصرية جميلة، ناهيك عن استطاعتك تصنيف الفئات وما إلى ذلك من أدوات أخرى.

0006c4077a.jpg

وعند النقر فوق "Booster"، سوف يتم تحرير مساحة ذاكرة الوصول العشوائي "RAM" على هاتفك فورًا، وبالنقر فوق خيار "Daily themes" ستحصل على المزيد من الخلفيات التي سوف تتركك جميعها مذهولًا، هناك أيضًا خيار "CM VPN" وهو يعمل بالضبط ما يأتي به اسمه.

f24a528c7f.jpg

كما ويمكنك أيضًا تحديد ثيمات بناءً على اللون أو اهتماماتك أو حتى بناءً على تخطيطات لوحة المفاتيح.

2. Transparent Screen:

باختصار هذا ثيّم ثلاثي الأبعاد رائع يستخدم الكاميرا الخلفية لهاتفك لتقديم خلفية شفافة، وإذا كنت محاطًا بمناظر طبيعية جميلة، فيمكن أن يعكس هاتفك الشفاف حالتك المزاجية بأكثر من طريقة.

3c1343ebde.jpg

عمومًا بعد أن نيتك تثبيت السمة الشفافة "Transparent Screen"، سيطلب من إذن استخدام الكاميرا الخلفية، وستظل خلفية الشاشة الشفافة نشطة في كل مرة تكون فيها على الشاشة الرئيسية، ولكن ضع في اعتبارك أن هذا يستنزف بطارية هاتفك الأندرويد، وقرار التجربة أولًا وأخيرًا يعتمد عليك.

3. Samsung Galaxy Themes:

من درج التطبيقات الرئيسي لـ لانشر CM Launcher، يمكنك تنزيل سلسلة من الثيمات الثلاثية الأبعاد والمبتكرة من سامسونج جالاكسي، حيث هناك أيضًا خلفيات بمظهر جميل مع أيقونات عائمة وحركة للتطبيقات سريعة وفي نقاط مختلف.

5713079f54.jpg

وكما تُلاحظ في الصور أدناه، هناك الكثير من الفئات المتعلقة بهواتف سامسونج جالاكسي، أنت بدورك اختر المناسب لهاتفك ومن ثم تطبيقه فورًا، ولا تنسى أن هذه السمات تمنحك الجديد بشكل يومي.

4. Glass Tech 3D:

إذا كنت لا تريد خلفية شفافة على هاتفك بسبب استنزاف البطارية، يكون هذا الثيّم Glass Tech 3D البديل الأكثر من مناسب، حيث يمتاز بأيقونات التطبيقات العائمة التي تُعطي مشهد جميل للغاية، وكلما لمست شاشة هاتفك سيكون هناك تأثير متحرك عليها.

d1ee1b13ca.jpg

كما ويحتوي هذا الثيّم على سمات فرعية خاصة به، بما في ذلك سمة البرق واللهب والمجرات الشمسية وأكثر من ذلك بكثير.

5. Earth in Space 3D:

294fd341fd.jpg

الثيّم الأخير في هذه المقالة، فإذا كنت أحد المهتمين برؤية مناظر حيّة للأرض من الفضاء، ببساطة قم بتحميل وتمكين هذا الثيم، والذي يأتي بطريقة عرض تعتمد كليًا على خاصية الـ 3D، وأفضل جزء في التطبيق هو الحصول على خلفيات حيّة مع دعمها للدوران بـ 360 درجة، وهذا يعني أنه يمكنك تدوير الهاتف في أي اتجاه من اختيارك والحصول على بعض وجهات النظر المثيرة للاهتمام.

في الختام:

بكل اختصار يمنحك هاتفك الفرصة للتعبير عن نفسك بعدة طرق مختلفة، بحيث يمكن التمسك فقط بالسمة أو الثيم الافتراضي الذي ستشعُر معه بالملل مع تكرار الاستخدام، بالتالي اعط لنفسك فرصة لتجربة أحد هذه الثيمات الرائعة وبواسطة اللانشر CM Launcher 3D.



5 من أفضل ثيمات اللانشر CM Launcher 3D على أندرويد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة