أخبار عاجلة
فيتامين (د) لا يمنع الإصابة بأمراض القلب -
Tim Schafer لن يقول لا للعبة Brutal Legend 2! -
Harry Potter: Wizards Unite تصدر في الـ21 من يونيو -

كيفية تثبيت واستخدام تطبيق Good Lock على هواتف جالاكسي؟

مؤخرًا كان تطبيق Good Lock من سامسونج أو ما يُعرف بشاشة قفل سامسونج في الطليعة، نتيجة الإضافات الجديدة التي حصل عليها، حيث خضع التحديث الأخير لموضع ترحيب كبير من قبل مستخدميه، حيث يفتح التطبيق الكثير من الأبواب لعالم التخصيص لنظام أندرويد، ومع ذلك وفي الوقت الحالي فإن هذا التطبيق متاح فقط في عدد قليل من البلدان، ولحسن الحظ هناك طريقتان لاستخدام وحدات Good Lock على هاتف جالاكسي الخاص بك.

بحيث يمكنك تثبيت جميع ملفات APK الفردية الخاصة بالتطبيق، ولكن هذا يجعل العملية مرهقة للغاية، لأنك تحتاج إلى البحث عن التعديلات الفردية وتثبيتها بشكل منفصل، بعيدًا عن هذه التعقيدات والمتطلبات الكثيرة، أستطاع أحد المطورين في منصة XDA الشهيرة بتطوير لانشر يحمل اسم NiceLock يعمل على تسبيط هذه العملية بشكل كبير.
2df58bdb56.jpg
حيث في السابق، كان بإمكانك تنزيل جميع التعديلات مباشرة من داخل التطبيق، لكنك الآن تحتاج إلى تطبيق مصاحب يقوم بتنزيل ملفات APK على هاتفك، وهنا لا تقلق كون أن الإعداد لمرة واحدة فقط، ولن تحتاج إلى القيام بذلك في كل مرة تفتح فيها تطبيق Good Lock، الآن وبعد أن أنشأنا الأساسيات، دعونا نرى كيفية تثبيت Good Lock على جهاز الجالاكسي الخاص بك.

ملاحظة: يعمل Good Lock على هواتف ساموسنج التي تستخدم واجهة One UI وإصدار أندرويد Pie، وإذا كان هاتفك لا يزال يشغل Experience Home ، فلن يتم تثبيت التطبيقات الفردية بشكل صحيح.

كيفية تثبيت واستخدام تطبيق Good Lock على هواتف جالاكسي؟

الخطوة الأولى: ستحتاج إلى تثبيت تطبيق NiceLock Downloader Companion.

2bd2ec4323.jpg

ولتثبيت APK ، ستحتاج إلى منح إذن السماح لمصادر غير معروفة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، اضغط على الملف لفتحه وانقر على زر التثبيت.

الخطوة الثانية: يسرد تطبيق NiceLock Downloader Companion جميع التعديلات في تطبيق Good Lock والأماكن التي يمكنك العثور عليها، مما يوفر عليك وقت وجهد البحث عن الملفات الفردية.

ae92876fa9.jpg

وكل ما عليك فعله هو النقر على زر "Open on APK Mirror" ، ثم النقر على زر Download APK.، بحيث يمكنك القيام بذلك لجميع التعديلات التي تريدها على هاتفك.

الخطوة الثالثة: بعد ذلك ، انتقل إلى متجر بلاي وقم بتنزيل NiceLock، بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو فتحه وستكون التعديلات التي تم تثبيتها عليها علامة محدثة بجانبها.

c840146793.jpg

أخيرًا، كل ما عليك فعله هو النقر فوق أحدهما وتبديل المفتاح، وهذا كل شيء.

كيفية استخدام Good Lock على هواتف سامسونج جالاكسي؟

يسمح تطبيق Good Lock بإجراء الكثير من التغييرات التي لا تقتصر على قفل أنماط الشاشة أو التطبيقات الحديثة فقط، ودعونا نرى بعض التعديلات الأكثر شعبية وكيفية عملها.

1. Multistar:

81466c4a4a.jpg

كما يوحي اسمها، حيث يتمثّل دور هذه الأداة في المهام المتعددة، حيث توفّر لك العديد من الميزات إلى الجدولة مثل طريقة العرض المنبثقة ، و اقتران التطبيق التي ظهرت لأول مرة مع Galaxy Note 9، فضلًا عن وضع متعدد النوافذ المعدل.

فعلى سبيل المثال، يمكنك إضافة خط ملون للتمييز بين نافذتين، أو يمكنك النقر على الشريط بين النوافذ لرؤية الخيارات الإضافية. وهناك زر التبديل الذي يتيح لك تبديل موضع كل من التطبيقات، فضلًا عن إمكانية تصغير نوافذ التطبيق بالحجم الذي تريده.

2. Lockstar:

9b710752f1.jpg

إن كنت تريد شاشة قفل مختلفة قليلا؟ فإن وحدة Lockstar تجعل كل ذلك ممكنًا، بحيث لا يمكنك اختيار نمط القفل فحسب، بل يمكنك أيضًا اختيار مزج العناصر المختلفة ومطابقتها مثل Unlock Type و Clock Face وغيرها.

3. Task Changer:

05cd7a6fd4.jpg

هل تشعر بالملل من قائمة اختيار النظرة العامة المعروفة باسم قائمة Recents؟ مع Task Changer يمكنك المزايدة على هذا النمط القديم مع توفيره لمجموعة من الأساليب الجديدة، كالنوافذ المكدّسة إلى الدائرية فضلًا عن اختيار أو تجربة أنماط مختلفة، حيث ببساطة قم تمكين التبديل، انقر على نمط تخطيط، وبمجرد الانتهاء من ذلك اضغط على زر Recents وشاهد السحر الجديد.

4. NavStar:

cf4b72ab83.jpg

يفتح NavStar مجموعة من أنماط الأزرار لك، وهنا ستجد كل شيء غير تقليدي، حيث بمجرد فتح الوحدة انقر على واحد لاختيار التكوين الجديد، وإن كنت تريد تبديل موضع الزر، ما عليك سوى النقر على خيار زر التدوير في الأسفل، ولتخصيص الأزرار إلى أبعد من ذلك ، انقر فوق زر "Change configuration".

5. QuickStar:

b7fa9f3d79.jpg

أخيرًا وليس آخر، لدينا QuickStar، الذي يتيح لك رسم طلاء على قائمة الإعدادات السريعة وفي ظلال مختلفة من الألوان مثل الأزرق والبرتقالي والأرجواني، وإذا كنت تريد ذلك يمكنك فقط التخلص من اللون والحصول على درج إعلام شفاف، ولتمكين الوحدة، فقط اضغط على الخيار في الأعلى، وسوف ينعكس التغيير على الفور، كما يتيح لك Quick Star التحكم في رؤية الرموز على شريط الحالة.

في الختام:
بخلاف تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من الوحدات المختلفة مثل Edge و Routines و One-Hand Operation، والتي لا تقل أهمية عن سابقيها، وبشكل عام بعد قيامك بتثبيت المطلوب يمكنك تخصيص هاتفك الجالاكسي إلى أبعد الحدود، وذلك بفضل تطبيق Good Lock.



كيفية تثبيت واستخدام تطبيق Good Lock على هواتف جالاكسي؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة