سَجل شاشة جِهازك إنطلاقاً مِن إضافات جوجل كروم هذه

تُضيف مُلحقات أو إضافات المُتصفح الكثير من الوظائف المُميزة عدا عن تلك التقليدية التي تُشحن في المُستعرض، وموضوع تصوير الشاشة قد تحدثنا عنه كثيراً في مدونة عالم الكمبيوتر لما فيه من أهمية واستخدامات كثيرة من أجل إعداد الفيديوهات ذات الجودة العالية في مُختلف المجالات ولهذا الغرض سردنا لكم أفضل البرامج والتطبيقات التي تُساهم في إنجاز هذه المهمة، وها نحن معكم اليوم من جديد للتحدث عن أفضل الإضافات لمُتصفح جوجل كروم من أجل تصوير الشاشة بأسلوب بسيط سريع ولا يتطلب الكثير من الموارد أو المال على عكس البرامج الأخرى فهيا بنا.
1b5a729247.jpg

حل بنقرة واحدة لجميع متطلبات تسجيل الشاشة، يوفر Loom الدعم لتطبيقات مثل Google و Slack و Outlook، يكون التخطيط مُتماثلًا إلى حد كبير حيث يمكنك الاختيار بين وضع علامة التبويب أو وضع سطح المكتب واختيار ما إن كنت تريد استخدام كاميرا الويب أم لا، ليس لها أي حدود أو قيود على عدد أو طول الفيديو الذي ستقوم بتسجيله.

ميزة أخرى مُفيدة هي تبديل Flip Camera الذي سيعكس الرؤية في وضع كاميرا الويب لإزالة تأثير المرآة، في الجانب السلبي لا توجد وسيلة لتسليط الضوء على حركات الماوس ومتابعتها أو استخدام قلم للفت الانتباه إلى أجزاء أو جوانب معينة من الفيديو في الخطة المجانية، ومع ذلك يمكنك تعديل مقاطع الفيديو مُباشرةً داخل الإضافة ومشاركتها.

إقرأ أيضاً: كيفية تسجيل شاشة حاسوبك فيديو ونشره بإستخدام اليوتيوب!

0cde380830.jpg

إن كنت مُسوقًا أو تحتاج إلى حل مؤسسي، فستقدم لك Hippo Video خدمة جيدة، بغض النظر عن القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو، تأتي الإضافة مع بعض الميزات المُتقدمة غير الموجودة في أي مكان آخر، على سبيل المثال يمكنك اختيار دقة الفيديو الخاصة بك من 360p و 1080p، يمكنك أيضًا إضافة نموذج لالتقاط العملاء المتوقعين المحتملين هذا مفيد جداً.

بالنقر على إعدادات مُتقدمة - Advanced Settings سترى الكثير من الطرق لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع ودقة الفيديو وحجم كاميرا الويب وإظهار أو إخفاء أدوات العلامات مثل النقر على الرسوم المتحركة (نقرات الماوس)، التمييز باستخدام القلم وطمس أجزاء معينة من الشاشة.

امتداد كروم آخر مُتعدد الاستخدامات لتسجيل مقاطع فيديو لعلامات تبويب أو سطح مكتب كروم، بغض النظر عن تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام كاميرا ويب أو بدونها، يمكنك أيضًا استخدام Nimbus لالتقاط لقطات شاشة وحفظها محليًا، كما يتيح لك إضافة العلامة المائية الخاصة بك لكي تحظى بتقدير المسوقين الذين يحاولون إنشاء علامة تجارية ومنع القرصنة.

هناك أدوات تحرير مثل القلم والتأكيد على الماوس ودقة الفيديو تدعم 4K كل هذا مجاناً، القائمة الرئيسية قابلة للتخصيص بحيث يمكنك إضافة / إزالة الخيارات أيضًا، يمكنك تكوين مفاتيح الاختصار لإنشاء اختصارات لوظائف مُختلفة، لاحظ أن Nimbus يقدم أيضًا منتجات أخرى مثل برنامج clipper على الويب وتطبيق تدوين الملاحظات.

قد يهمك: كيف تقوم بتصوير الشاشة فيديو عن طريق استخدام برنامج VLC

ce246e42bc.jpg

إضافة أخرى لأخذ لقطات الشاشة وتسجيل مقاطع الفيديو أيضاً، يمكنك بسهولة طمس أو التقاط جزء فقط من الشاشة باستخدام ميزة لقطات الشاشة، كما أن مُسجل الفيديو بسيط إلى حد ما ويخلو من أي ميزات مُتقدمة مثل العلامات المائية المُخصصة أو دعم كاميرا الويب أو التعليق التوضيحي المباشر، يمكنك تسجيل 30 ثانية فقط في الإصدار المجاني بينما تكلفك الحزمة غير المحدودة 19.99 دولارًا في السنة.



سَجل شاشة جِهازك إنطلاقاً مِن إضافات جوجل كروم هذه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة