أخبار عاجلة
لوحة مفاتيح Gboard تدعم الآن أكثر من 500 لغة -

كيفية البحث عن أوامر مساعد جوجل الصوتية وإزالتها لتوفير مساحة

وُجد مساعد Google في أجهزة الأندرويد لجعل حياتك التقنية أسهل قليلاً، هل تريد أن ترى كيف سيكون الطقس على مدار الأسبوع؟ هل تحتاج إلى توجيهات حول المطاعم القريبة منك ؟ والكثير من الأوامر الصوتية التي تلبي احتياجاتك فقط اطلب من مساعد جوجل وستحصل على الإجابة بكل سرعة وسهولة.

لكن مع توفر كل هذه المساعدة والتبسيط هل تساءلت يومًا عما إذا كانت كل الأشياء التي تقولها إلى مساعد Google مسجلة أم لا؟ ربما ليس من المفاجئ أن يتم حفظ ما تقوله، من خلال الاحتفاظ بهذه الأوامر يتعرف Google Assistant على أنماط الكلام لديك لمنحك تجربة أفضل، الجيد في الموضوع إن كنت ترغب في مسح هذه الأوامر ربما لتوفير بعض المساحة ستجد أن العملية سهلة جدًا.

7adef58284.jpg

كيفية البحث عن الأوامر الصوتية لمساعد Google

9ed4d90ff7.jpg

للعثور على أوامر Google Assistant الصوتية، افتح تطبيق Google وانقر على علامة التبويب "المزيد" في الجزء السفلي، انتقل إلى الإعدادات متبوعة بإعدادات مساعد جوجل، انقر على النقاط الرأسية الثلاثة أعلى اليمين وحدد "نشاطي"، ستعرض لك الصفحة التالية جميع الأوامر الصوتية والوقت الذي تمت فيه، إذا قمت بالنقر على النقاط الثلاث الموجودة على يسار كل أمر، فيمكنك مسح هذا الأمر المحدد أو يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل.

c7fe94032a.jpg
إذا كنت ترى أثناء تصفحك الأوامر التي ترغب في استخدامها مرة أخرى، فما عليك سوى النقر عليها، يمكنك أيضًا العثور على أوامر مساعد جوجل عبر الويب عن طريق الانتقال إلى صفحة نشاطي، سترى قائمة بنشاطك في Google ، والتي تتضمن كل ما قلته لمساعد جوجل، مرِّر لأسفل حتى تعثر على شيء ما قلته وكما هو الحال على جهاز أندرويد، سترى النقاط الثلاث إما لحذف الأوامر أو الحصول على مزيد من التفاصيل، سترى أيضًا زر التشغيل حتى تتمكن من سماع الأمر.

كيفية مسح أوامر مساعد جوجل حسب التاريخ

4d794a0e59.jpg

إن كنت تستخدم الأوامر الصوتية كثيرًا، فقد يكون العثور على أمر معين مهمة صعبة، بالإضافة إلى ذلك قد يكون محاولة تذكر التاريخ الدقيق الذي استخدمته أمرًا مستهلكًا للوقت، أسفل شريط البحث مباشرةً ستجد الفلتر حسب خيار "التاريخ والمنتج - Date & product".

انقر على القائمة المنسدلة التي سيتم تعيينها إلى جميع الأوقات، يمكنك اختيار تصفية البحث حسب "يوم أمس - Yesterday" و "آخر سبعة أيام" و "آخر 30 يومًا" و "مخصص - custom"، إن حددت الخيار المخصص فستحتاج إلى ضبط التواريخ في القوائم المنسدلة قبل وبعد، عند اختيار أي من الإطارات الزمنية الأخرى ليست هناك حاجة لضبط هذه الخيارات لأن Google تقوم بذلك نيابة عنك، الخيارات سهلة الفهم ومباشرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مختارات قوقل وآبل لأفضل التطبيقات والألعاب على متجريهما لعام 2018
التالى أفضل برامج الـ Antivirus للعام 2018