إطلاق النسخة الثالثة من مدير الملفات IOTransfer على آيفون وآيباد

إن كنت تمتلك جهاز أيفون أو آيباد، فلا بد أن يكون iTunes هو الحل المتكامل لجميع مهام iPhone Manager، سواء كنت تلعب أو تقوم بالتحميل أو حتى إدارة جميع أنواع المحتوى فإن iTunes هو أفضل رهان لك، ومع ذلك، تحتوي الأداة على بعض المشكلات التي يستاء منها العديد من مستخدمي iOS، ليكون السؤال الجوهري هل هناك بديل يمكن أن يكون مفيدا في هذا الصدد؟ الإجابة حاضرة بنعم وهي أداة iOTransfer التي تُعدّ أداة رائعة يمكن أن تكون أفضل بديل لـ iTunes ويمكن أن تعمل كأفضل مدير iPhone / iPad.

75ab4a990a.jpg

كذلك إذا كنت مالكًا لهاتف iPhone ، فقد تواجه مشكلات تتعلق بالمزامنة على iTunes، وتعد المزامنة البطيئة إحدى المشكلات الرئيسية على iTunes،و قد يكون نقل الملفات بين جهاز iPhone وجهاز الكمبيوتر مهمة شاقة، على الرغم من أنه يمكنك استخدام الخدمات السحابية من Apple ، إلا أنه يأتي بتكلفة، عمومًا في هذه المقالة سوف نتحقق من أحد البدائل القادرة على iTunes ومن اللحظة الأولى تعد أداة رائعة لجميع متطلباتك.

لماذا برنامج iOTransfer أفضل من iTunes ؟

6f63dbe921.jpg

حسنًا ، كما قد تكون وجدت بالفعل، برنامج IPhone Transfer هو مدير iPhone مجاني ممتاز يقدم لك خيارًا بنقرة واحدة لإدارة جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS بشكل أكثر كفاءة، في الواقع أفضل ميزة تتفوق مع iOTransfer هي قدرته على زيادة سرعة النقل.

كما ويتيح لك التطبيق نقل جميع الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والكتب الإلكترونية وما إلى ذلك بين أجهزتك وبطريقة سهلة للغاية، وليست هناك حاجة لأية مزامنة أو الحاجة إلى تحميل الملفات عبر الإنترنت، على أن تكون الأداة متاحة لنظام التشغيل iOS 11/10/9/8.

بعض السمات البارزة من iOTransfer:

إذا كنت ترغب في استخدام iOTransfer على iPhone الخاص بك، فسوف تحتاج إلى تثبيت iTunes بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك بسهولة نقل وإدارة جميع ملفات iOS بكل سهولة. الآن ، والسؤال هو - عندما يمكن التعامل مع هذه المهمة iTunes لماذا استخدام أداة إضافية؟ السبب يكون في المزايا التالية:

8dc034f980.jpg

  • سرعات نقل أسرع: هذا هو الجزء الأفضل مع iOTransfer الذي يجعله مختلفًا عن iTunes. يمكن للأداة نقل ما يصل إلى 500 صورة في الدقيقة، ويمكنك نقل أي شيء يتراوح من الصور ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية والتطبيقات وما إلى ذلك.
  • واجهة سهلة الاستخدام: هي واحدة من الميزات التي تحبها. تقدم لك الواجهة البديهية والناعمة تصميمًا بسيطًا، لا توجد أي عناصر تظهر غير مطلوبة على الواجهة.
  • إدارة أفضل لبيانات الآيفون الخاصة بك: لا يسمح لك iTransfer بنقل الملفات بين أجهزتك والكمبيوتر بسهولة، بل يمكنك أيضًا استخدامها لإدارة البيانات والملفات بسلاسة، تحقق من الملفات الموجودة على جهاز iOS الخاص بك من خلال بضع نقرات بسيطة وإدارتها بكفاءة.
  • وظيفة البحث ممتازة جدا.

47d03b67d0.jpg
  • نقل سهل لملفات الموسيقى : الموسيقى هي أكثر ما نستمتع به، وتعد iOTransfer أفضل أداة لنقل موسيقى iPhone إلى الكمبيوتر، ويعد الوصول بنقرة واحدة إلى ملفات الموسيقى أحد الميزات التي ستعجبك، مما سيضمن ذلك إمكانية الاستمتاع بالموسيقى على المزيد من الأجهزة في الوقت نفسه.
  • أسهل مدير للصور: استخدم iOTransfer لإدارة مجموعة الصور الخاصة بك بأمان وسهولة بين iPhone و iPad وكمبيوترك، إذا كان لديك عدد كبير من الصور التي تريد حذفها ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق بضع نقرات بسهولة. يمكن أن يكون ذلك وسيلة رائعة لتوفير الوقت.

بالإضافة إلى ذلك، هناك نسخة جديدة من البرنامج تحمل رقم إصدار IOTransfer 3 وتأتي مع بعض الميزات الجديدة التي يحبها مستخدمو ايفون، فهو يسمح لك بمزامنة الملفات بين جهاز iOS وجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر Wi-Fi، بالإضافة إلى تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى جهاز iPhone ، كما ويتيح لك IOTransfer الآن تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات ملفات متنوعة بما في ذلك تنسيقات الصوت:

دلائل الميزات:

  • بنقرة واحدة نقل جميع الملفات من ايفون إلى جهاز الكمبيوتر.
  • نقل الملفات بين ايفون وجهاز الكمبيوتر.
  • قم بتنظيف افون من الملفات الغير المرغوبة لتحرير مساحة التخزين.
  • قم بتنزيل الفيديوهات من 100 + مواقع ويب إلى ايفون.
  • تحويل الفيديو إلى صيغ أخرى.
  • ميزات ممتازة تجعل IOTransfer 3 أداة رائعة
  • دعونا نلقي نظرة على بعض الميزات الرئيسية.

1. مدير الصور والفيديو:

5de0748e94.jpg

يمكنك استخدام ايفون وايباد لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، لذلك تحتاج إلى أداة إدارة صور جيدة لنقل الصور بكفاءة، يحتوي IOTransfer 3 على أداة إدارة صور مدمجة تسمح لك بنقل الصور بين جهاز ايفون وجهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بنقل ملفات متعددة في نفس الوقت، وميزة الحذف المجمع.

2. منظم الموسيقى:

12d0acedf6.jpg

هل تحب الموسيقى؟ قد يكون لديك جمع وتنزيل الكثير من الموسيقى من iTunes أو Apple Music، عمومًا يسمح لك IOTransfer بنقل ملفات الموسيقى بين جهاز الكمبيوتر الشخصي وايفون يمكنك نقل معلومات إضافية مثل البيانات الوصفية وتفاصيل أخرى.

3. تنزيل الفيديو وتحويله:



989bdd39f9.jpg

بالإضافة إلى نقل مقاطع الفيديو، هناك ميزة رائعة أخرى هي تنزيل الفيديو عبر الإنترنت، حيث يمكنك استخدام IOTransfer لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب أو فيسبوك أو حتى إنستقرام أو مواقع فيديو أخرى مماثلة (تدعم أكثر من 100 موقع).

ولكي تكون مقاطع الفيديو متوافقة مع الأنظمة الأساسية الأخرى ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق آخر، حيث يوفر IOTransfer هذه الميزة وهو يدعم تقريبا جميع صيغ الفيديو والصوت الرئيسية بما في ذلك mp4، avi، wmv، و. mkv ، mp3 ، ogg ، aac ، وما إلى ذلك.

4. AirTrans: نقل الملفات عبر Wi-Fi:

f1ab029362.jpg

مع هذه الميزة، لا تحتاج إلى جلب كابلك عندما تريد نقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولن تحتاج إلى كابل USB لإعداده، حيث يحتوي البرنامج على كلا الطريقتين لتوصيل جهاز الايفون بجهاز الكمبيوتر:

وسيقوم البرنامج بمسح جميع أجهزة iOS المتصلة بشبكة Wi-Fi نفسها وقوائمها، حتى يمكنك اختيار واحد لإنشاء الاتصال، وذلك باستخدام خاصية المسح QR حيث بمجرد الإعداد، يمكنك بسهولة نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى ايفون لاسلكيًا والعودة بدون iTunes. إذا فشل الاتصال أثناء نقل الملفات ، فيمكنك بدء النقل من حيث توقفت عند الاتصال بشكل جيد.

5. مُنظّف للآيفون:

d1329c4522.jpg

هل تحتاج إلى تحرير مساحة ايفون دون حذف أي تطبيقات؟ يجب أن يكون IOTransfer هو خيارك الأول، حيث تسمح لك خدمة التنظيف بنقرة واحدة بمسح وحذف الملفات غير الضرورية، والرسائل غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت وما إلى ذلك.

الأسعار والخطط:

IOTransfer 3 هو برنامج ممتاز، ويقدم لك الآن خطة واحدة مقابل 24.99 دولارًا لمدة عام، كما أن العرض متاح مع ضمان استرداد لمدة 60 يومًا، إذا كنت ترغب في تجربة قبل الشراء، فهناك إصدار تجريبي لمدة 7 أيام.

خدمة تحويل HEIC إلى JPG على الانترنت الجديدة من IOTransfer :

بالإضافة إلى كل ذلك، أتاحت الشركة خدمة جديدة من شأنها تساعد المستخدمين لتحويل الصور HEIC إلى JPG وعبر الإنترنت، أما فيما يخص إمكانية الاستخدام فهي سهلة وبسيطة للغاية، فكل ما عليك هو سحب واسقاط الصورة في المربع الخاص بالتحويل أو بالطريقة الاعتيادية فتح الملف مباشرة، وكل ذلك بدون أي متصفح خاص أو أي إضافة من على سطح المكتبة، بدوره تدعم هذه الخدمة التحويل المتعدد لما يصل إلى 5 صورة دفعة واحدة، والأهم من ذلك دون أي تأثير على جودة الصورة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برامج ازالة البرامج من الكمبيوتر: هل ضرورية ويجب علينا استخدامها ؟
التالى كل ما تحتاج معرفته عن أندرويد الأشياء