أخبار عاجلة

أفضل تطبيقات الاندرويد للتسجيل اثناء قيادة السيارة

في الوقت الحاضر، تحدث الكثير من حوادث السير، ويجب أن يكون لديك دليل إذا حدث شيء سيء معك. إذا كنت على وشك الذهاب بالسيارة لمسافة طويلة وتريد تسجيل الفيديوهات لاغراض معينة فيجب عليك بدايتاً امتلاك هاتف اندرويد ذو كميرا جيدة وتطبيق لتسجيل كل شيء، والخبر السار أنه يمكنك تحويل هاتفك الاندرويد إلى كاميرا تسجل كل ما يجري اثناء القيادة بمساعدة افضل تطبيقات الكاميرا. هناك الكثير من تطبيقات الكاميرا المجانية والمدفوعة للأندرويد. لذلك ، يمكنك تجربة القائمة التالية واحداً تلو الآخر للتحقق من هو أفضل تطبيق يلبي احتياجاتك.

8beaf6ea3f.jpg
b59f9814d9.jpg

تطبيق مجاني مفتوح المصدر لكاميرات اندرويد متوفر للاصدار 4.0.3 وما فوق، يمكنك من تسجيل كل شيء اثناء القيادة دون النظر إلى الهاتف لانه يدعم التسجيل في الخلفية والتسجيل التلقائي فور تشغيل التطبيق، ومن ناحية أخرى يمكن تحرير الفيديوهات وتسجيلها بأحجام مختلفة بما في ذلك 1080 بكسل، والمميز في التطبيق أنه يمكن حفظ الفيديو المسجل مباشرة إلى التخزين السحابي بما في ذلك غوغل درايف.

8b4cb9e47b.jpg

تطبيق صغير لكنه مفيد حيث يعتبر الصندوق الاسود لسيارتك لانه يسجل كل شيء بسهولة من الفيديو إلى التقاط الصور، يمكنك القيام بأي شيء مع هذا التطبيق المجاني مثل التسجيل في الخلفية، التسجل بكامل الشاشة، تسجيل عالي الدقة، اوضاع مختلفة للشاشة، حفظ التسجيل في وحدة التخزين الداخلية والخارجية. يتوفر هذا التطبيق للاصدار 4.4 وما فوق.

222c085d99.jpg

تطبيق مفيد للغاية لنظام اندرويد الذي يعمل بإصدار 2.3 وما فوق، ميزات هذا التطبيق : التسجيل في الخلفية، تحميل مباشر على اليوتيوب، التقتط الصور بشكل دوري، عرض الفيديو بالإضافة لمعلومات الخريطة على نفس الشاشة، خرائط ثلاثية الابعاد من غوغل، يمكنك تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 1080 بكسل، يمكنك من تسجيل السرعة ونظام تحديد المواقع واخيراً يمكنك من إرسال المعلومات المسجلة عبر البريد اللإلكتروني.



9baacd8286.jpg

تطبيق مجاني آخر لنظام التشغيل اندرويد يعمل على إصدار 2.3.3 وما فوق، متاح بنسخة مجانية ومدفوعة، حيث يمكنك من خلاله تسجل الفيديو بدقة تصل إلى 4k، يأتي مع حساسات "g-force" التي تساعدك على التسجيل أثناء الصدمة المفاجئة، جميع الفيديوهات المسجلة يتم ختمها بعلامة جغرافية كدليل على المكان الذي كنت فيه، يظهر عداد السرعة وتحديد المواقع والوقت، ويمكنك من تحميل مقاطع الفيديو المسجلة على موقع "DailyRoads".

1d0e6c83e4.jpg

تطبيق متوفر لإصدار 4.0.3 وما فوق، يمكنك هذا التطبيق من الحصول على سعة تخزينية مجانية بسعة 2 غيغابايت لتخرين جميع تسجيلاتك، يمكنك الوصول إلى وجهتك دون أي مشكلة بمساعدة ميزة "Can DV" للملاحة ونظام تحديد المواقع "GPS"، يمكن حفظ الملف المسجل على بطاقة الذاكرة "SD" مما يتيح لك تسجيل المزيد دون أي مشكلة.

ade6b6d8cd.jpg

هذا التطبيق لا يحتوي على العديد من الميزات مثل التطبيقات السابقة، العيب في هذا التطبيق إنه يدعم الإعلانات، لكنه يسجل الفيديو بشكل تلقائي ويظهر السرعة في واجهة التطبيق ويستخدم "Google Drive" لحفظ الملفات، يتوفر للإصدار 4.0.3 وما فوق ويدعم العديد من اللغات منها الانجليزية والاسبانية والالمانية والفرنسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 8 مميزات متواجدة فى متصفح UC Browser ربما لا تعرفها
التالى كيفية معرفة المسافة بين نقطتين باستخدام خرائط جوجل