5 تطبيقات اندرويد لمساعدتك على تعقب البيتكوين واسعاره

إذا كنت ترغب في الانتقال إلى عالم البيتكوين، فقد تجد نفسك تائهاً قليلاً في محاولة لتتبع قيمته، أفضل طريقة لتتبع أسعار البيتكوين (أو أي عملة أخرى) هي استخدام أحد التطبيقات المتوفرة لتبقى على تواصل مباشر لمعرفة مستجدات هذه العملة، هذه التطبيقات ستخبرك بأحدث أخبار البيتكوين وتتبع الوقت الفعلي للمعاملات، فيما يلي أفضل تطبيقات الاندرويد لتتبع أسعار البيتكوين.

07cadac8b4.jpg

مع هذا التطبيق ستتعرف كيف يعمل البيتكوين، يتيح لك الحصول على أسعار ما يصل إلى 1000 عملة في الوقت الفعلي ويمكنك إنشاء قائمة أسعار أولوية خاصة بك، من خلال هذه القائمة ستحصل دائماً على أحدث ما توصل إليه التشفير

affbb6c2b9.jpg

اضغط على رمز الجرس في الأعلى، لضبط تنبيهات الأسعار، بفضل المخطط، ستتمكن أيضًا من مشاهدة عمليات الصعود والهبوط للعملة، بما في ذلك الوقت، من خلال النقر على رمز الهامبرغر ثم الأخبار، ستحصل على تحديثات الأخبار اليومية.

تطبيق غني بالميزات المفيدة مثل الحماية العالية والقدرة على تلقي وإرسال دفعات البيتكوين والمصادقة الثنائية ويدعم أيضاً 18 لغة، بلإضافة لرمز الاستجابة السريعة حيث يمكن مسح الرمز فقط لنسخ عنوان المحفظة. 

ec1de1c2a0.jpg

يمكنك أيضًا الاعتماد على أكثر من عشرين تحويلاً للعملة، أيضًا محفظة ويب لتتمكن من تسجيل الدخول، انقر على أيقونة الهامبرغر واختر "تسجيل الدخول إلى محفظة الويب"، إذا نسيت كلمة المرور يمكنك إنشاء عبارة احتياطية والتي ستمنحك إمكانية الوصول مرة أخرى.

تطبيق سيجعلك تشعر بالأمان لأنه سيحتفظ بالمفاتيح الخاصة بك على جهازك، كما أنك لن تستخدم العناوين مطلقًا، ويمكنك حتى من إدارة الحسابات المختلفة، يوفر هذا التطبيق أيضًا حماية رقم التعريف الشخصي، ويوفر العديد من خدمات البيتكوين الأخرى.



6d9dd15bb8.jpg

يمكنك العثور على مستخدمي البيتكوين الآخرين للتداول بفضل ميزة التجارة المحلية، كما انه يدعم هذه التطبيقات أيضًا Trezor و Ledge و KeepKey وغير ذلك الكثير، على عكس التطبيق السابق، فإن هذا التطبيق يميز بوضوح الزر الذي تريد النقر عليه لاستلام أو إرسال البيتكوين.

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عمل العديد من العملات مع تحليل متعمق، قم بتجربة zTrader، وسيبقيك على اطلاع على عروض الأسعار والمهام وعمليات التداول الحديثة، ستعرف كيف يعمل البيتكوين على أكثر من 12 بورصة.

d4b58c0a8e.jpg

يمكنك إعداد التنبيهات إما لنسبة مئوية معينة أو سعر معين، هناك مخطط لتسجيل المغادرة، ويمكنك الاستمرار في التمرير سريعًا إلى أن تصل إلى علامة التبويب "الأخبار"، هناك ستتلقى المعلومات التي تحتاجها لمعرفة ما يجري باستخدام عملة التشفير المفضلة لديك، لا تنسَ الاطلاع على علامة تبويب الدردشة، يمكنك التحدث مع الآخرين عن العملات الشهيرة.

من أكثر التطبيقات شعبية عندما يتعلق الأمر بشراء البيتكوين، باستخدام هذا التطبيق، لن تكون قادرًا على شرائه فقط، حيث يمكنك أيضًا استخدامه وقبوله أيضًا، يمكنك الحفاظ على البيتكوين الخاص بك آمن، ولا داعي للقلق حول أي رسوم. 

bb337f9b1f.jpg

يمكنك إما إرسال البيتكوين باستخدام البريد الإلكتروني أو من خلال رمز الاستجابة السريعة بدون رسوم، يتميز التطبيق أيضًا بحماية عالية، وهناك خيار لتعطيل هاتفك الذكي عن بُعد في حالة فقدانه، ليست هناك حاجة لتثبيت تطبيق آخر لإنشاء ملحق Bitcoin، حيث تتيح لك Coinbaselets إجراء ذلك أيضًا، يمكنك أيضًا إدارة الحسابات المختلفة في علامة تبويب واحدة، ويمكن الحصول على تنبيهات حول الأسعار، لذلك ستعرف متى يكون السعر أعلى أو أقل من أهدافك.

هناك العديد من تطبيقات Bitcoin، ولكنها قد لا تكون غنية بالميزات مثل تطبيقات هذه القائمة، يعتمد ذلك على الميزات التي تبحث عنها وتحدد ما المناسب لك أم لا، ما التطبيق الذي تعتقد أنك ستجربه أولاً؟ شاركونا في التعليقات أسفل هذه المقالة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أفضل 4 برامج مجانية لتقسيم الملفات الكبيرة إلى أجزاء أصغر حجمًا