أخبار عاجلة
طريقة جديدة لتحسين كفاءة الدوائر الإلكترونية -
أجهزة قابلة للارتداء قد تنقذ حياتك -
إلى أي مدى زاد نظام iOS 12 في أداء وسرعة الآي فون؟ -
Nintendo تطلق مجموعة Switch Fortnite في 5 من أكتوبر -
سوني تطلق PlayStation Classic في ديسمبر بسعر 100 دولار -

أفضل 3 أجهزة لاب توب 2018 للألعاب وللجرافيك ومواصفات أقرب للتكامل

تعرف على أفضل 3 أجهزة لاب توب 2018 والتي تتميز بالقوة الكبيرة في المواصفات والعتاد الداخلي التي تقوم بتشغيل أقوى الالعاب وأقوى برامج الجرافيك في العالم، هذه الأجهزة تتميز بمعالج CPU high-Core على أعلى مستوى كما ان معالج الرسوميات قوي جداً وذلك لتشغيل كل ما تريده بكفائة وسرعة عالية ولمعالجة البيانات بشكل سريع.

جمعنا أفضل وأحدث اجهزة اللاب توب التي تم إصدارها في الفترة الأخيرة وكان منهم قسمين، القسم الأول أجهزة لاب توب مُخصصة للألعاب وتعمل على تشغيل أقوى الألعاب بفضل معالج الرسوميات القوي، وكل شركة تميزت بشيء فمنهم من تميز بدقة الشاشة ومنهم من تميز بنحافة الجهاز وصغر حجمة.

اما القسم الآخر فهو خاص بصناعة المحتوى والفيديو إيديتور وغير ذلك وهذه الأجهزة تميزت بقوة معالج High-Core من أقوى الشركات في العالم وتنافست الشركات على أفضل شاشة وأفضل شكل وما إلى غير ذلك.

اما في هذه المقالة فقد جمعنا لكم أفضل 3 أجهزة لاب توب 2018 من بين جميع هذه الأجهزة بعد مقارنتهم كلهم وخرجنا لكم في النهاية بما يلي:

أفضل 3 أجهزة لاب توب 2018

أجهزة اللاب توب التي جمعناها لكم هي من أكثر من شركة وكل لاب توب تميز بشيء خاص به ولكن بشكل عام جميع الأجهزة رائعة جداً وتعمل بجودات عالية وكل هذه الأجهزة جديدة في الأسواق ولم يمر على إصدارها الكثير، تعالوا لنتعرف على هذه الأجهزة ومواصفاتها سريعاً.

إن كنت لا تعرف اي لاب توب يناسبك فهذه المقالة ستفيدك: موقع LappyList لتحديد أفضل لاب توب يناسبك.



لاب توب MSI GS65

هذا اللاب توب هو من شركة MSI وهو لاب توب مخصص للألعاب يعمل بشكل قوي وبشاشة بجودة عالية وبيكسلات صغيرة للوصول لأقصى استمتاع في الألعاب.

مواصفات لاب MSI GS65

لاب توب Gigabyte Aero 15X

رغم قوة مواصفات هذا اللاب توب من شركة Gigabyte مازال يأتي بشكل رائع وتصميم ممتاز كما تعودنا من كل منتجات هذه الشركة الرائعة.

مواصفات لاب توب gigabyte

لاب توب Razer Blade

شركة ريزر تُقدم لنا أجهزة لاب توب للألعاب قوية جداً، هذا اللاب توب يحمل مواصفات رائعة جداً، وفي هذا اللاب توب فاجئتنا بحجم اللاب توب الصغير وبالمواصفات والعتاد الداخلي القوي.

مواصفات لاب توب Razer Blade

قدمنا لكم أفضل 3 أجهزة لاب توب 2018 وفي النهاية، مجال أجهزة اللاب توب في تطور دائم فإن لاحظت انه تم إصدار لاب توب أفضل من الموجودين في هذه القائمة فيمكنك ان تخبرنا عنه في التعليقات حتى نقوم بمراجعته ومراجعة مواصفات ونقدم لكم مميزاته وعيوبه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماهي تقنية الـ e-SIM الجديدة التي ستسبدل شرائح الـ Nano Sim