أخبار عاجلة
NVIDIA تشن الحرب علي نفسها! -
مستقبل النقل: أحزمة الطيران الفردية -
جوجل تغير اسم تطبيق Keep الى Keep Notes -
صورة جديدة لهاتف هواوي Mate 20 Pro -
فيس بوك تحاول ايقاف نزيف الاخبار الكاذبة -

شركة Apple تطلق iOS 11.4.1 للجميع

تحديث iOS 11.4.1

10 يوليو 2018

Mohd Mad

أطلقت شركة Apple تحديث iOS 11.4.1 إلى جميع مستخدمي أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش المدعومة. النظام يحتوي على عدد من الإصلاحات والتحسينات على المزايا القديمة، كما أنه يضيف ميّزة جديدة لزيادة الحماية ضد الاختراقات التي تتم عبر ملحقات USB.

تحديث iOS 11.4.1 يصل تحت رقم بنية 15G77 بحجم يتراوح بين 2.6 جيجابايت إلى 3.1 جيجابايت للنسخة الكاملة، وبحجم حوالي 180 ميجابايت لنسخة التحديث عبر الهوائي OTA لمستخدمي iOS 11.4.تحديث iOS 11.4.1



من التحسينات التي يشملها تحديث iOS 11.4.1: تحسين أداء وفاعلية ميزة Find My AirPods، وتحسين المزامنة مع البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والملاحظات لحسابات Exchange، ووفقًا لبعض المستخدمين، يبدو أن النظام ينجح في إصلاح مشكلة هدر البطارية الذي لاحظه عدد كبير من المستخدمين في نظام iOS 11.4.

الميزة الجديدة التي أضافتها Apple في النظام هي إتاحة خاصية تمنع ملحقات USB من الاتصال بأجهزة الايفون بعد مرور ساعة منذ آخر عملية فتح للقفل، وبالتالي، سيتم تعطيل نقل البيانات مع الملحقات إلى أن يقوم المستخدم بفتح جهازه وتجديد الموافقة على استخدام بيانات الجهاز. هذه الميزة تزيد من الحماية ضد الملحقات المخصصة للتعرف على رمز الدخول من خلال تخمين جميع الرموز الممكنة، وذلك لأن الملحقات هذه تتطلب في العادة عدّة أيام حتّى تحزر رمز الدخول الصحيح.

بالإمكان الآن الحصول على iOS 11.4.1 عبر برنامج iTunes في الكمبيوتر أو عبر التحديث الهوائي في تطبيق الإعدادات. ولكن في حال كنت مهتم بالجيلبريك، وتريد الفرصة الأقرب للحصول عليه، لا تحدّث، وابق على أقدم إصدار ممكن، علمًا بأن جميع الإصدارات لغاية iOS 11.3.1 وiOS 11.4 بيتا 3 لها جيلبريك باستخدام برنامج Electra.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريب مواصفات مقاعد سيارة آبل ذاتية القيادة