مقارنة سرعة iOS 12 ضد iOS 11.4

نظام iOS 12

8 يونيو 2018

Mohd Mad

كلّ عام نسمع من Apple أنها قد حسّنت الأداء في تحديثاتها، ولكن نظام iOS 12 مختلف، فالتركيز على تحسين الأداء كان مضاعف، والشركة قامت بإصلاح مشاكل جذرية تسبّبت بإبطاء النظام، خصوصًا على الأجهزة القديمة، وخصوصًا بعد نظام iOS 11، الذي يعتبره الكثير من أسوأ إصدارات iOS من حيث السرعة والسلاسة وعمر البطارية.نظام iOS 12

للتأكد من وعود Apple، توجّهت العديد من مقاطع استعراض نظام iOS 12 بيتا إلى مقارنته ضد الإصدار الأخير من نظام iOS 11، وهو iOS 11.4. المقارنات بعضها اعتمد الأجهزة القديمة مثل الايفون 5s، بينما بعضها اعتمدة أجهزة حديثة مثل الايفون 8. مقاطع الفيديو عبر 9to5Mac.



من المهم التنويه إلى أن مقارنات السرعة لا تعطي الصورة الكاملة لما قامت به Apple. فالمقارنات تقوم بفتح التطبيقات بأسلوب جامد لا ينعكس على الواقع. فالفروقات أبرزها سوف تظهر عند الاستخدام الطبيعي للأجهزة، وفي حالات خاصة مثل تصفح القوائم الطويلة، وفتح الكيبورد، وتشغيل الكاميرا، وبدء التحدث مع Siri.

على الرغم من أن iOS 12 يقدّم الكثير من المميزات والتغييرات الجديدة، سيرتبط اسمه بأنه الإصدار الذي ركز على تحسين الأداء، وذلك ليس أمرًا جديدة على Apple، فلقد شهدنا نفس الخطوة مع نظام iOS 9، وكذلك مع iOS 6، وmacOS High Sierra، وMac OS X Mountain Lion.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ساعة ابل بشريحة اتصال تصل الى الامارات
التالى شركة Apple تقود مجال الخصوصية بلا أتباع