أخبار عاجلة
ابتكار علكة كهربائية لا تنفد نكهتها -

تسريب تصميم ومخطط ايفون 2018

مخطط ايفون X بلس

4 يونيو 2018

Mohd Mad

سرّب موقع Wylsa الروسي صورًا لمخططات جهازي الايفون X بلس والايفون X الرخيص، والتي ترينا لأول مرة كيف سيكون تصميم أجهزة ايفون 2018، التسريبات أيضًا تكشف عن تفاصيل دقيقة مثل الأبعاد وبعض المواصفات مثل الكاميرا.



وفقًا للمخططات، شركة Apple، ستعلن عن فئتين جديدتين من الايفون X، فإضافة إلى الإصدار الأساسي ذا شاشة 5.8 إنش، سيكون لدى الشركة فئة أرخص ذات شاشة 6.1 إنش من نوع LCD، الجهاز سيكون له أبعاد: طول 150.91 مم، عرض 75.72 مم، وسُمك 8.32 مم. الفئة الأخرى هي ايفون X بلس، والذي سيكون بشاشة 6.5 إنش من نوع OLED، الجهاز سيكون له أبعاد: طول 157.53 مم، عرض 77.41 مم، وسُمك 7.68 مم. لم يكن بين التسريبات أي تفاصيل عن الايفون X، فيفترض أن يكون الجهاز بنفس تصميم الجيل الحالي.مخطط ايفون X لايت مخطط ايفون X بلس

اعتمادًا على المخططات المسرّبة، يمكن تقدير مقاس الحواف حول الشاشة، والتي ستكون ما بين 4.85 و4.94 مم لهاتف ايفون X الرخيص، وما بين 3.71 و3.95 مم لهاتف ايفون X بلس. هذه الأرقام تؤكد مرة أخرى أن النسخة الأرخص ستكون شاشاتها من نوع LCD، لأن هذا النوع من الشاشات لا يمكن طيّه بسهولة بحيث تصبح توصيلات الشاشة خلفها.

المسرّب OnLeaks المعروف بالموثوقية العالية، بالتعاون مع MySmartPrice، نشر المزيد من التفاصل عن الايفون X الرخيص. الفيديو لا يضيف تفاصيل جديدة عن تسريبات الموقع الروسي، إلّا أنه يوضح بصورة أكبر كيف سيكون نظام الكاميرا في الجهاز، والذي سيتشكّل من كاميرا أحادية، مع مايكروفون وفلاش LED خارج الهيكل، على عكس الايفون X الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعض مستخدمي الآيفون XS و XS Max يواجهون مشكلة في الشحن أثناء إيقاف تشغيل الشاشة