تزيين مؤتمر المطورين Apple 2018

تقوم شركة Apple بتزيين قاعة اجتماعات مكإنري والتي سيقام فيها مؤتمر المطوّرين العالمي WWDC 2018، التزيين غطّى كامل مبنى القاعة، بالإضافة إلى رفع أعلام الشركة ووضع لافتات تدل على المؤتمر. التحضيرات على وشك الانتهاء قبل يوم من بدء المؤتمر، والذي نتوقع فيه الكشف عن آخر تحديثات الأنظمة، أهمها iOS 12.

تزيينات قاعة مؤتمر WWDC 2018

الصورة لـ @iosaaron

مؤتمر WWDC هو مؤتمر المطورين العالمي، تقيمه شركة Apple سنويًّا، عادة في شهر يونيو، وفي هذا العام، الشركة ستقيمه في قاعة McEnery Convention Center في مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. المؤتمر سيبدأ بحدث أولي للكشف عن المميزات الجديدة في أنظمة Apple، من ضمنها iOS 12 وmacOS 10.14 وwatchOS 5 وtvOS 12، وبعدها سيصبح المؤتمر موجه أكثر للمطورين، إذ ستقوم مجموعة من مهندسي وخبراء الشركة بإلقاء محاضرات تعليمية عن أفضل سبل وحيل تطوير التطبيقات وكيفية استخدام آخر المميزات للارتقاء بمستوى التطبيق.



تزيينات قاعة مؤتمر WWDC 2018

الصورة لـ @NatashaTheRobot

استخدمت Apple في هذا العام أسلوب تزيين موحّد، وهو مطابق للصورة الرسمية للمؤتمر التي كشفت عنها الشركة في شهر مارس الماضي. الصورة تستعرض مختلف عناصر أنظمة Apple، مثل أزرار تكبير النافذة، الرسائل، التطبيقات، بأسلوب بسيط وأبيض بالكامل وثلاثي الأبعاد.

مؤتمر WWDC 2018 سيبدأ في يوم الإثنين الموافق لـ 4 يونيو، الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مدينة سان خوسيه (PDT)، وبالإمكان مشاهدة البث المباشر والرسمي للمؤتمر عبر هذا الرابط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تعلن عن ايرادات 53.3 مليار دولار في اخر 3 شهور