كيف تُتابع مؤتمر Google I/O 2018

كيف تُتابع مؤتمر Google I/O 2018
كيف تُتابع مؤتمر Google I/O 2018

تعقد جوجل مؤتمرها السنوي المُنتظَر يوم الثلاثاء 8 أيار/مايو، ويمتد على ثلاثة أيام كاملة تكشف فيها الشركة عن جديدها من تقنيات الويب، الحوسبة السحابية، الذكاء الاصطناعي، والمزيد.

لم يتبقَّ الكثير على بدء مؤتمر Google I/O 2018، الذي ينتظره بفارغ الصبر ويُتابعه باهتمام شديد كل من مطوّري البرمجيات أو هواة التقنية على حدٍ سواء.

ننتظر هذا العام الكثير من جوجل. فيما يتعلّق بأندرويد فمن المؤكد بأن الشركة ستتحدث عن الإصدار القادم Android P وتكشف عن المزيد من ميزاته. وسنرى على الأغلب إطلاق نسخة تجريبية جديدة منه. كما من المُنتظر أن تُعلن الشركة عن نسخة جديدة من Android TV، وميزات جديدة أو حتى أجهزة بنظام جوجل كروم. ويُمكن أن نُراهن بأن المدير التنفيذي للشركة سوندار بيتشاي سيُخصص معظم كلامه في الجلسة الافتتاحية للحديث عن الذكاء الاصطناعي.



تُعتبر الجلسة الافتتاحية التي تمتد لساعتين من الزمن الحدث الأهم خلال المؤتمر. لم تضع جوجل بعد رابط البث المباشر للجلسة لكنها ستقوم بنقل الجلسة عبر موقع المؤتمر. وسنقوم نحن بتحديث هذه الصفحة لإضافة رابط اليوتيوب المُباشر فور توفره. المهم أن تكون مستعدًا للمُتابعة يوم الثلاثاء 8 أيار/مايو في الأوقات التالية:

  • 5 مساءً بتوقيت غرينتش
  • 5 مساءً بتوقيت الدار البيضاء
  • 6 مساءً بتوقيت وسط أوروبا
  • 7 مساءً بتوقيت الرياض
  • 7 مساءً بتوقيت اسطنبول

بالتأكيد، سنقدم تغطية كاملة لأبرز أحداث المؤتمر عبر صفحات موقعنا.

ما أبرز ما تنتظره من جوجل في مؤتمرها؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تهدف إلى مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة
التالى نظام Android P لن يتيح للتطبيقات تتبع نشاط شبكة الاتصال