أخبار عاجلة

تسريب جديد خاص بآي-فون 6.1 بوصة

باقي ساعات قليلة وينطلق مؤتمر أبل السنوي للكشف عن منتجاتها الجديدة وعلى رأسها الآي-فون، والتحديث الجديد لنظام التشغيل iOS. في الأيام القليلة الماضية، زادت التكهنات والتسريبات حول أجهزة الآي-فون القادمة يمكنك الاطلاع على تلك التقارير من هنا أو من هنا  أو من هنا أو من هنا . وإليك أحدث التسريبات الخاصة بالآي-فون صاحب 6.1 بوصة.

تسريب جديد خاص بآي-فون 6.1 بوصة


أحدث تلك التسريبات هى تسريب صور درج شريحة SIM بألوان متعددة تشمل الرمادي والفضي والأحمر والأزرق والبني، ويعتقد أنها لأجهزة الآي-فون الأرخص ثمناً صاحب 6.1 بوصة.

وتمت مشاركة تلك الصور على تويتر، ويعتقد أن مصدرها أحد شبكات التواصل الاجتماعية الصينية أو غيرها من المصادر المماثلة.

ولا يعرف ما إذا كانت هذه البطاقات هي بالفعل لأجهزة الآي-فون التي سيعلن عنها اليوم أم لا، لكن طبقا للشائعات، فإن آبل ستقدم آي-فون 6.1 بوصة بألوان متعددة.

في الأسبوع الماضي، انتشرت ألوان لآي-فون 6.1 بوصة باللون الأبيض والأزرق والأحمر، ولكن على الأقل لم يتطابق واحد من من تلك الألوان على نماذج أدراج الخطوط التي بين أيدينا الآن، فاللون الأزرق يبدو فتحا هنا عن تلك التسريبات السابقة.

ومن المتوقع أن يتميز آي-فون 6.1 بوصة بشاشة LCD وكاميرا ذات عدسة واحدة ليناسب السعر المنخفض، بخلاف جهازي OLED الآخرين. وقد أشارت الشائعات إلى أن شركة آبل ربما تطلق اسم آي-فون Xs على ذلك الهاتف بينما أشارت تقارير أخرى إطلاق آي-فون 9، وتقارير ثالثة أطلقت اسم آي-فون  Xr وذكرت تقارير رابعة أن اسمه سيكون XC مثل آي-فون 5C بألوان متعددة ومنخفض التكلفة.



ومن المحتمل أن يكون آي-فون 6.1 بوصة متاحا بكميات محدودة عند الإطلاق أو عند الطلبات المسبقة، أو يتم تأجيل إطلاق الجهاز لوقت لاحق، كما أشارت الشائعات التي تزعم بأن آبل ستواجه بعض التأخيرات بسبب مشاكل في الإنتاج.


وما تم تأكيده أيضا، فقد زعم شخص يدعى Guilherme Rambo‏ في تغريدة له على تويتر، أنه حصل على تسمية آي-فون XS وآي-فون XS Max من خلاصات موقع الحدث الخاص بأبل، حيث قال أنه استخدم عنوان URL من الحدث الأخير وخمن أسماء الأجهزة، وقامت أبل بحذف تلك البيانات على الفور، على حد زعمه.

ما هو تقييمك لتلك الشائعات الخاصة بالآي فون 6.1 بوصة القادم؟ أخبرنا في التعليقات.

المصادر:

macrumors / forbes

إعجاب تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار على الهامش الأسبوع 25 أكتوبر – 1 نوفمبر