أخبار عاجلة

تسريبات: الآي-فون القادم XS وتغييرات جذرية في ساعة أبل

وتمر الأيام سراعاً، وها نحن على أعتاب مؤتمر أبل السنوي للكشف عن أجهزتها الجديدة. ويذكرنا كتمان أبل الشديد عن أي تسريب يحصل قبل الموعد المحدد بالمثل القائل ” كتمان الأسرار يدل على جواهر الرجال” فكلنا تشرئب أعناقنا عما في جعبة أبل هذا العام. فهل يا ترى ستكون جواهر فعلا؟ أم ستخيب أبل آمالنا ولا جديد؟ ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. رغم تكتم أبل الشديد وتهديدها ووعيدها لمن يفشي سرها وسر أجهزتها قبل موعد إطلاقها، وكما حدث العام الماضي، مرة أخرى تم تسريب صور لآي-فون 2018 الجديد الذي سيتم الإعلان عنه خلال مؤتمر الكشف عن الأجهزة الجديدة من أبل في 12 سبتمبر القادم. وتمت مشاركة تلك الصور من قبل موقع 9to5Mac مما يمنحنا أول نظرة رسمية على أجهزة الآي-فون القادمة من أبل.

تسريبات: الآي-فون القادم XS وتغييرات جذرية في ساعة أبل


ذكرنا في أكثر من مقال إلى أن شركة أبل تخطط لتقديم ثلاثة أجهزة جديدة من هواتف آي-فون هذا العام. جهاز OLED بحجم 5.8 بوصة، وجهاز OLED مقاس 6.5 بوصة تحت مسمى آي-فون X بلس، وجهاز 6.1 بوصة بشاشة LCD.

وبالنظر إلى الصور التي تم تسريبها، فإنها تؤكد على وجود طرازين بشاشة من نوع OLED  سيكونان متاحين باللون الذهبي لأول مرة. بالإضافة إلى اللون الفضي والرمادي. وتتميز أجهزة الآي-فون الجديدة بشاشة عرض من الحافة إلى الحافة بالاضافة إلى تقنية بصمة الوجه Face ID.

ووفقا للبيانات المسربة، تخطط شركة أبل لإطلاق تسمية آي-فون XS على الهواتف صاحبة شاشات OLED. ويعد هذا اختيار غير عادي خاصة بعد توقف تلك التسمية عند آي-فون 7. وكان الاتجاه بأن أبل ستعطي كل إصدار إسما منفرداً. وقد قيل بأنها تخطط لإطلاق أسماء جديدة هذا العام. وهذا ما لم تؤكده التسريبات.

وتخطط آبل للكشف رسميا عن هواتفها الجديدة 2018 في 12 سبتمبر الحالي في مسرح ستيف جوبز الجديد، ولمعلومات أكثر يمكنك متابعة هذا الرابط.




تسريبات أخرى تخص ساعة أبل 4 Series

يبدو أن شركة أبل لديها بعض التغييرات الجذرية في الساعة القادمة 4 Series. تتميز ساعة أبل الجديدة بشاشة من الحافة إلى الحافة، ذات جسم أنحف من سابقيه. وطبقاً للشائعات فإنه يبدوا أن ساعة أبل الجديدة أكبر بنسبة 15% من الطرازات الأقدم. ومن خلال الصور المسربة يمكنك مشاهدة ثقب بجانب التاج الرقمي من الممكن أن يكون ميكروفون آخر. كما يبدوا أن خلفية الساعة بها تسعة خيارات ووظائف جديدة. ويبدوا أيضاً أن أبل أدخلت تعديلات على طريقة ظهور LTE فبدلاً من ملء التاج الرقمي بنقطة حمراء أصبحت الآن على شكل حلقة حمراء. وبذلك تبدوا الساعة الجديدة أكثر روعة وجمالاً من ذي قبل.

وبهذه التسريبات التي لا نعرف ما إذاً كانت متعمدة أم لا، نكون قد جمعنا فكرة عما يمكن توقعه عند الإعلان عن الأجهزة الجديدة في سبتمبر القادم.

برأيك هل أبل لها يد في تلك التسريبات؟ وهل سيعود ذلك بالضرر أو النفع على أبل؟ أخبرنا في التعليقات

إعجاب تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دليلك لخاصية وقت الشاشة وحدود التطبيقات في iOS 12