غلاف لحماية الآي-فون من الصدمات واللصوص

كثيرون لا يفضلون وجود غطاء حماية لهواتفهم، لأنهم يريدونها بتصميمها وشكلها الأصلي الجذاب، ولكنهم مضطرون لتلك الأغطية حفاظا على هواتفهم من التعرض للخدش أو الكسر. واليوم نتحدث عن منتج جديد وهو غلاف للآي فون يدعى Safeskin من موقع indiegogo يقوم بتوفير غطاء الحماية؛ ليست الحماية التقليدية ضد الكسر والخدوش فقط بل يحميه أيضا من السرقة والفقدان! وبدون جيلبريك!

Safeskin


ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter أو مواقع توفر حجز مسبق. عبر شراءك من هذه الجهات غير مضمون أن يصلك المنتج في الوقت والجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شرائك من هذه المواقع.


غطاء الحماية Safeskin ليس مجرد غطاء للهاتف فقط بل هو نظام حماية فائق الدقة والقوة فمن مميزاته:

◉ الغلاف يتكون من ثلاثة أجزاء مصنوعة من البولي كربون فائق القوة والمتانة. ويتم غلقها بإحكام على الهاتف بمفتاح رقمي، لذا يصعب إزالته من الهاتف إلا إذا امتلكت هذا المفتاح.

◉ Safeskin مزود بمفتاح رقمي مدمج به جهاز بلوتوث صغير ومنبه صوتي وضوئي تستطيع لفه على معصمك أو وضعه في جيبك، يقوم بتنبيهك إذا ابتعدت عن هاتفك ضمن نطاق معين. وبذلك يتم تحذيرك في وقت مبكر، وهذا يعني صعوبة ابتعادك عن الهاتف.



◉ إذا ابتعد الهاتف عن جهاز البلوتوث المدمج في المفتاح الرقمي الخاص بالغطاء، فلن تستطيع استخدام أي شيء في الهاتف. اللصوص عادة يسرقون الهاتف ثم يغلقونه أو يزيلون الشريحة منه لمنعك من تعقبه. الغلاف سوف يمنعهم من الإثنين حيث يمنع إغلاق الهاتف. وبطبيعة الحال لا يمكنهم إزالة الغلاف ومن ثم إزالة الشريحة.

◉ الغطاء يعمل على حماية الهاتف من التعرض للتلف أثناء السقوط مثل أغلفة الحماية التقليدية.

◉ يمكنك تحميل تطبيق من متجر التطبيقات خاص بالغطاء من خلاله يمكنك قفل هاتفك وتجميده في أوقات ومواقع معينة، كذلك يوجد خيارات أخرى يمكنك تخصيصها للغطاء.

يبلغ سعر الغلاف 75 دولار ويتوقع أن يتم شحنه شهر يوليو القادم “بعد 3 شهور” إن نجحت حملة التمويل في indiegogo والتي يستهدفون منها الوصول إلى 50 ألف دولار وجمعوا حتى الآن 16.5 ألف وأمامهم 25 يوماً لجمع المزيد ويمكنك معرفة المزيد عنه وحجزه من موقع indiegogo عبر هذا الرابط

ما رأيك في فكرة Safeskin؟ وهل تراه يستحق الاقتناء بهذا السعر الباهظ؟ أخبرنا في التعليقات

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل سر نجاح أجهزة أبل خلطة المزايا السحرية؟